طريقة تغير وجه ساعة موتو 360

طريقة تغير وجه ساعة موتو 360

هل تريد معرفة طريقة تغير وجه ساعة موتو 360 ؟ ..يوجد في Moto 360 اوجه جذابه لكن قد يواجه المستخدمين الجديد بعض الصعوبه في ايجادهم. اليك الطريقه.هذه هي قائمة اختيار وجه الساعه لكن كيف تصل اليها؟ان ساعة Moto 360 المنتظره من Motorola قد وصلت اخيرا ورغم اختلاط الاراء يظل شيء مؤكد : لا يوجد شيء اروع من تغيير اوجه الساعه ليناسب حالتك.

لقد توقعت كمستخدم ساعة  pebble سابق ان انتقل لليسار او اليمين ببساطه لاغير وجه الساعه الحالي. لكن 360 لا تعمل بهذه الطريقه علي الاقل حتي تكتشف طريقه مختصره.

ان الطريقة البطيئه للدخول الي اوجه 360 المتعدده كالتالي : نشط الشاشه ( عن طريق تلويح يدك او الضغط عليها ) اضغط علي الشاشه لتظهر Google Now ثم انتقل لاعلي لتدخل الي القائمه. ستري الضبط Settings في النهايه اضغط عليه ثم ابحث عن تغيير وجه الشاشه Change watch face واختر من خلاله الوجه الذي تريده.

يوجد اختيار اسرع ينجح مع Moto 360.عند تنشيط الشاشه اضغط عليها واستمر بالضغط حتي تشعر باهتزاز الساعه. ستظهر نفس القائمه المتاح بها اوجه الساعه. اختر ما يناسبك.هناك عدد غير محدود مع الاوجه التجاريه المقدمه من Motorola لحسن الحظ. يعد Google Play Store  منزل لمجموعه متزايده من الاوجه المناسبه مع اندرويد رغم ان بعضهم لم يتم تصميمه خصيصا من اجل 360 ( بشكل دائري ) شكرا   الصورة cnet .