طريقة تغير شكل فايرفوكس تلوين الصفحات المفتوحة والنصوص

طريقة تغير شكل فايرفوكس تلوين الصفحات المفتوحة والنصوص

نستغرق الكثير من الوقت اثناء البحث وتصفح المواقع يوميًا وفي بعض الأحيان قد يتجاوز عدد علامات التبويب 10 وأكثر خاصة في حال انشاء الأبحاث أو تجميع الأفكار حول أمر معين, نفس المتصفح ونفس الأدوات تستخدم بشكل يومي مما قد يصيبك بالملل لذلك سوف نساعدك علي اضافة بعض المرح علي ألوان علامات التبويب المفتوحة مع إمكانية تغير لون فقرة معينة من صفحة الويب بحيث يسهل الرجوع إليها مرة أخري .

الحديث هنا عن اضافة لمتصفح فايرفوكس متخصص في ترتيب علامات التبويب المفتوحة عن طريق التلوين بطريقة مريحة للعين مع رفع القدرة علي الوصول إلي الصفحات المفضلة بين هذا الكم الهائل من التبويبات المفتوحة في نفس الوقت سوف تستطيع تغير شكل فايرفوكس بالكامل , الإضافة الأولي مختصة بإضافة لون إلي الصفحات المفتوحة والإضافة الثانية متخصصة في عمل هاي لايت للنصوص .

إضافة ColorfulTabs :

كما يظهر من اسم الإضافة متخصصة في تلوين علامات التبويب وتنظيمها بشكل جيد عن طريق اعطاء كل علامة تبويب لون مختلف بشكل تلقائي بالتالي تستطيع التفرقة بين علامات التبويب المفتوحة بسهولة وسرعة , الإضافة اداة جميلة وبسيطة لكن توفر شىء رائع رابط التحميل ( ColorfulTabs ) .

إضافة Wired-Marker :

هذه الإضافة مفيدة لمن يستغرق وقت كبير في القراءة والتنقل بين المواقع الإخبارية أو التي توفر محتوي مكتوب حيث يمكنك تظليل جزء معين من المحتوي بحيث تستطيع الوصول إليه مرة أخري , وظيفة الإضافة الأولي عمل هاي لايت في الفايرفوكس وإختيار الألوان المناسبة . للتحميل (Wired-Marker) .