طريقة تغير أيقونة الحالة في سناب شات

طريقة تغير أيقونة الحالة في سناب شات

الحالة في سناب شات من التحديثات الأخيرة التي حصل عليها التطبيق حيث لم يعد الأمر يقتصر علي إمكانية استخدام الصورة الشخصية فحسب في Snapchat بل يمكنك تغير الحالة في سناب شات وإستخدام الموجوه التعبيرة الجميلة التي يوفرها تطبيق bitmoji . 

في البداية تأكد من تحديث برنامج سناب شات إلي أحدث إصدار سوف تلاحظ ظهور اختيار جديد ” إنشاء bitmoji ” كما هو واضح في السكرين شوت التالي ثم في الشاشة التالية سوف يظهر”إنشاء bitmoji” هنا يتعين عليك تنزيل برنامج bitmoji علي الهاتف سوف يتم تحويلك الي صفحة تحميل البرنامج علي المتجر بشكل تلقائي .

الحالة في سناب شات

بعد تحميل bitmoji ابدء في استخدام هذا التطبيق بإستخدام حساب سناب شات ثم حدد النوع ذكر أم أنثي ثم اختار من الوجوه المتاحة ثم اللون ثم لون البشرة الملابس  الي غير ذلك من الاختيارات المتاحة في كل مرة لتأكيد إختيارك حدد علي علامة الصح ” √ ” من الأعلي .

تغيير الحالة في سناب شات

بتمام الخطوات السابقة سوف يظهر الوجه الجديد علي الحالة في سناب شات , يمكنك في اي وقت لاحق التعديل علي صورة الإيموجي سواء تغير الملابس أو تغير السيلفي او حذف الحالة بشكل كامل .

الحالة في سناب شات

للتعديل علي الحالة في سناب شات او حذفها حدد علي ايقونة الحالة ثم يمكنك من الاختيارات المتاحة التعديل أو الحذف عن طريقة التحديد علي اختيار ” إلغاء ارتباط bitmoji الخاص بي ” 

سوف يتم الغاء الارتباط بين حسابك في سناب شات وبرنامج bitmoji علي الهاتف , هذا تقريباً كل ما تحتاج إليه بداية من اضافة الحالة ثم التعديل أو الحذف .