طريقة تصوير الشاشة لوميا 635

طريقة تصوير الشاشة لوميا 635

إليك طريقة تصوير الشاشة لوميا 635 بحيث تستطيع الحصول علي لقطات مختلفة من شاشة الهاتف ومشاركتها إلي الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي يمكنك استخدام هذه الخاصية فى الحصول علي صور للمراحل من داخل الألعاب ثم إمكانية مشاركة سكرين شوت للأصدقاء . لتصوير الشاشة في لوميا 635 بدون برامج أو اي شىء خارجي فقط تابع الخطوات التي القادمة .

يعتبر هاتف نوكيا لوميا 635 من الهواتف المميزة حيث يملك شاشة كبيرة 4.5 انس مع معالج قوي بالاضافة الي المساعدة كورتانا لتنفيذ الأوامر الصوتية . ذاكرة الجهاز الداخلية ١٢٨ جيجا بايت . ويمكن استخدام الهاتف لتخزين انواع مختلفة من الملفات مثل التطبيقات والالعاب والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وملفات اخرى في النظام.

يمكن تغيير شكل الهاتف حسب حالة المستخدم. يستطيع المستخدمين من خلال هذا الهاتف التقاط بعض افضل صور الشاشة. تظهر أهمية التقاط صور الشاشة فى الاشياء التي لا يمكن طباعتها بسهولة يعد التقاط صورة للشاشة افضل شيء تفعله, يمكن حفظ صور الشاشة من محتوى تفضل العودة اليه في وقت لاحق ولن يحتاج المستخدم للطباعة واضاعة الورق كما أن تصوير الشاشة لا يحتاج  الى برنامج محدد حيث تتوفر تلك الخاصية في Nokia Lumia 635 .

تحتاج للقيام بذلك الضغط فوق زر زيادة مستوى الصوت volume up وزر الطاقة power للجهاز في نفس الوقت لالتقاط صورة للشاشة, ثم لعرض الصور تستطيع الوصول اليها من المعرض سوف تلاحظ وجود فولدر بعنوان سكرين شوت فى المسار التالي Gallery -> Photos -> Album -> Screenshots . يمكن مشاركة صور الشاشة من خلال الأيميل , فايبر, الواتساب واختيارات اخرى تساعدك في الوصول الى اصدقاءك وافراد عائلتك وزملاء عمل اخرين.