طريقة تصفح الانترنت بسرعة عالية لمشاهدة الفيديوهات بدون تقطيع

طريقة تصفح الانترنت بسرعة عالية لمشاهدة الفيديوهات بدون تقطيع

دائماً سرعة التصفح ومشاهدة الفيديوهات أونلاين من أكثر الأمور التي تشغل الكثير ونقوم بتجربة العديد من الطرق لكن لا فائدة , اليوم سوف نوضح كيف يمكنك تسريع تصفح الانترنت بدون برامج من خلال موقع rabb.it .فكرة تسريع النت تقوم علي تصفح المواقع من خلال السيرفر الخاص بالموقع بالتالي تحصل علي افضل سرعة اتصال والتي بعد التجربة وصلت الي 200  ميجا .

هام :: هذه الطريقة تفيد بشكل كبير في مشاهدة الفيديو بدون تقطيع  .

للبدء في تجربة التصفح مع هذه السرعة فقط  بالدخول للموقع (rabb.it) ثم Chat Now حيث ان الموقع متخصص في الدردشة لكن هنا سوف نستخدم الموقع في الحصول علي افضل سرعة تصفح التسجيل في الموقع اختياي وغير ضروري يكفي فقط كتابة اي إسم ثم اضغط Enter  للدخول .

 مشاهدة الفيديو بدون تقطيع

هنا حدد علي Decide what to watch ثم تستطيع البحث او كتابة رابط اي موقع للبدء في تصفح النت بسرعة علي سبيل المثال يمكنك كتابة رابط موقع جوجل ثم من خلال مربع البحث تستطيع التنقل بين المواقع .

 تسريع تصفح الانترنت

تم تجربة بعض الفيديوهات وتعمل بشكل جيد ..

 تسريع التصفح

تم ايضاً قياس سرعة التصفح ووصلت إلي 150 ميجا في بعض الأوقات وصلت الي 200 ميجا و 605 ميجا في بعض الاوقات بالتالي التصفح سريع جداً.

 تسريع النت

بشكل عام الطريقة تستحق التجربة العيب الوحيد هو لايمكن نسخ ولصق الروابط حيث لابد من كتابة رابط المواقع بشكل يدوي او الوصول إلي المواقع عن طريق محرك البحث .