طريقة تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت بعد تحديث أندرويد 5 لولي بوب Z Screen Recorder

طريقة تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت بعد تحديث أندرويد 5 لولي بوب Z Screen Recorder

هل تبحث عن طريقة تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت, يمكنك باستخدام هذا التطبيق المجاني تسجيل شاشة جهاز الأندرويد بعد الحصول على تحديث لولي بوب المصاصة .هل تذكر عندما كان اندرويد ينقصه القدره الاساسيه لالتقاط صوره للشاشه؟ لقد كان امر محير ان لم يكن مكروه من المستخدمين. لقد وفرت جوجل في أندرويد كيت كات القدره علي تسجيل شاشة جهاز اندرويد رغم انه لم يكن ودودا علي الاطلاق.

لقد جعل جوجل تسجيل اي شيء علي الشاشه امر ممكن للتطبيقات المثبته في الجهاز مع اصدار أندرويد لولي بوب ان AZ Screen Recorder احد تلك التطبيقات كما تقول اتفاقية اندرويد. متاح حاليا مجاني في Play Store وهو احد التطبيقات التي فضلت استخدامها في Nexus 6.

2014-12-07_15-59-50

بمجرد ان تثبت وتشغل التطبيق سيتم عرض شريط قائمة صغير في منتصف الشاشه. يمكنك من هناك البدء في تسجيل الشاشه وعرض التسجيلات السابقه وتشغيل الضبط او غلق التطبيق تماما. يمكنك في ضبط التطبيق تمكين لمسات لتظهر في الشاشه و تمكين او تعطيل المسجل وتغيير جودة الفيديو الملتقط بالاضافه الي اعداد حدود زمنيه للتسجيل.

ستري عند تسجيل فيديو ضوء احمر وميض في اسفل الركن الايمن للشاشه. سيتم ايقاف التسجيل مؤقتا بضغطه واحده وايقافه تماما بضغطتين متتاليتين. يمكنك مشاركة الفيديو بمجرد الانتهاء مثل اي ملف فيديو اخر في جهازك باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي و جوجل دريف وما شابههم.