طريقة تسجيل الخروج من كافة الكمبيوترات في واتساب ويب

أصبح تطبيق الواتساب واحد من أقوى وأشهر تطبيقات الدردشة والشات على الساحة فهو يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى جميع أنحاء العالم فلا يوجد شخص تقريباً إلا ويستخدم تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص به للتوصل مع العائلة والأصدقاء وأجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بالصوت والصورة بشكل مجانى تماماً إلى غير ذلك من المزايا والتحسينات التى يحصل عليها التطبيق من آن لآخر بفضل الدعم والتحديثات المستمرة التى تعمل على إصلاح المشاكل وجلب المميزات وسد الثغرات الأمنية .

على أى حال وبناءًا على كثرة الطلبات والإستفسارات حول كيفية تسجيل الخروج من الواتس اب للكمبيوتر، سنقوم خلال السطور أدناه بتوضيح كل شىء حول هذا الأمر وطريقة تسجيل الخروج من كافة الكمبيوترات وحماية خصوصيتك من الانتهاك .

فى البداية، يمكن الاستفادة من هذه الطريقة و معرفة ما اذا كان الواتس اب مراقب . على سبيل المثال، فى حالة كان الواتساب مخترق أو مراقب سيظهر فى واتسا ويب أن التطبيق مفتوح على متصفح أو جهاز أخر وهذا بالتحديد إذا لم تكن أنت شخصياً كصاحب الحساب لم تقوم بفتح الواتساب الخاص بك على الكمبيوتر، وفى هذه الحالة يتوجب عليك سريعاً عمل تسجيل خروج من كافة الأجهزة بالطريقة أدناه .

أما إذا لم تظهر أى أجهزة فى خانة الواتسا ويب فهذا يدل على أن حساب الواتساب الخاص بك غير مراقب أو غير مخترق .

عموماً، لتسجيل الخروج من كافة الكمبيوترات في واتساب ويب . فقط، توجه إلى الواتس الخاص بك، أنقر على علامة الثلاث نقاط، ومن القائمة المنسدلة أنقر على واتساب ويب، ثم قم بالنقر على خيار “تسجيل الخروج من كافة الأجهزة ” كما فى سكرين شوت أدناه .
بالإضافة إلى ذلك، يمكن تسجيل الخروج من الواتساب على الكمبيوتر، من خلال النقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى، ثم من القائمة المنسدلة أنقر على خيار ” تسجيل الخروج ” كما فى سكرن شوت أدناه .
سريعاً سيتم تسجيل الخروج من واتساب ويب على الكمبيوتر بهذه الطريقة أعلاه، وفى الأخير نأمل بأن تكون الخطوات أعلاه واضحة للجميع .