طريقة تحويل صيغ الملفات بدون برامج دفعة واحدة

طريقة تحويل صيغ الملفات بدون برامج دفعة واحدة

هل لديك بعض الملفات وتريد تحويلها دفعة واحدة لتوفير الوقت والجهد بدون الحاجه الى تثبيت برامج على الحاسوب أو أضافات على متصفحات الأنترنت ؟

هنا فى فى المقال سوف نتعرف على موقع cloudconvert الذى يمكنك من تحويل أي شيء إلى أي شيء ( يدعم أكثر من 200 صيغة مختلفة ) مثل صوت، فيديو، وثيقة، الأرشيف، صورة، وجداول البيانات، وغير ذلك .

والجميل فى الموقع أنه يوفر كل هذا بشكل مجانى وبدون تسجيل أيضا، وكما ذكرنا يدعم تحويل مجموعة من الملفات دفعة واحدة، ويدعم تحويل صيغ الصوت MP3، WAV،WMA و الفيديو 3gp, avi, mp4 و الصور gif, jpg, png و المستندات doc، docx، odt و ملفات الارشيف 7Z، ZIP، RAR، ISO، والكتب الألكترونية htm، PDF، txt، وأكثر من ذلك بكثير أون لاين وبدون أى برامج .

للعلم فى حالة قمت بالتسجيل فى الموقع ستتمتع ببعض المزايا مثل القيام ب 25 عملية تحويل للملفات في اليوم الواحد، وبخمس عمليات تحويل لتحويل الملفات في نفس الوقت او دفعة واحدة، وتحويل ملفات يصل حجمها الى 1 جيجابايت، أما فى حالة لم تقم بالتسجيل فى الموقع، فتتمكن فقط من القيام بخمس عمليات تحويل للملفات في اليوم الواحد، وأثنين فقط من تحويل الملفات فى نفس الوقت، وحجم الملفات التى تقوم بتحويلها لايتعدى 100 ميغابايت فقط . {رابط الموقع}