طريقة بوت لاب لينوفو مشكلة loading freedos 123 initdisk lenovo

طريقة بوت لاب لينوفو مشكلة loading freedos 123 initdisk lenovo

قمت بشراء جهاز جديد لينوفو وعند محاولة فتح البوت تظهر لى الرسالة التالية loading freedos 123 initdisk lenovo ولا أستطيع الوصول إلى خيارات البوت فى الجهاز .
بشكل مختصر يمكنك الضغط على FN مع F2 للدخول إلى لوحة التحكم فى كل خيارات النظام بما فى ذالك خيارات البوت , ولاكن تمهل قليلاً سوف نوضح لك طريقة أفضل وأسرع بحيث لا تحتاج إلى القيام بأى تعديلات…. بشكل عام عند تشغيل اللاب توب تظهر لك مع شاشة الترحيب بعض الأختصارات والتى توضح ما يجب القيام به سواء للوصول إلى قائمة الرئيسية أو خيارات البوت .

بخصوص لاب توب لينوفو وعن رسالة loading freedos 123 initdisk lenovo الحل بسيط جداً سوف تلاحظ وجود زر صغير فى الجانب بالقرب من مفتاح التشغيل بجانب فتحات usb من خلال السكرين شوت التالى يمكنك معرفة المكان بشكل أوضح تحتاج فقط إلى :
١: غلق الجهاز بشكل كامل .
٢: الضغط على الزر كما يظهر من الصورة التالية .

طريقة بوت لاب لينوفو

ثم بعد ذالك قم بالضغط على السهم بإتجاه اليسار ثم من أعلى وأسفل لتحديد خيار البوت سواء usb فلاش او من خلال DVD/CD إلى غير ذالك من الخيارات المتاحة لك .

بوت لاب توب lenovo

أمور بسيطة ولاكن بحكم أن الجهاز جديد قد لا يستطيع المستخدم الوصول إليها بشكل مباشر لاتنسى مشاركة هذه الطريقة على مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك توتير جوجل بلس .