طريقة الشراء من قوقل بلاي بالفيزا

طريقة الشراء من قوقل بلاي بالفيزا

من وقت لاخر قد تظهر بعض التطبيقات التي تستحق الدفع علي الرغم من وجود ملاين البرامج والألعاب المجانية والتي توفر الكثير من الخدمات لكن هناك بعض التبطيقات المميزة المدفوعة أو التي توفر اصدار مجاني وأخر مدفوع مع بعض المميزات الاضافية , سوف نوضح كيف يمكنك اضافة بطاقة ائتمان في قوقل بلاي ثم متابعة عملية الشراء من داخل المتجر .

قبل الدخول في الخطوات هناك أمور هامة يجب القيام بها بحيث تضم تمام عملية الشراء مع استمرار الاستفادة من التطبيقات مدي الحياة, يجب أن تستخدم حساب جوجل الخاص بك في تسجيل الدخول الي المتجر حسب مفعل مزود بكل البيانات الصحيحة من رقم الهاتف وطرق استعادة كلمة السر سواء رسائل علي الهاتف أو بريد إلكتروني بديل تستطيع الوصول إليه .

الهدف من تسجيل الدخول الي قوقل بلاي بحسابك الشخصي الأساسي هو الحفاظ علي عمليات الشراء حيث ترتبط بالحساب الذي تمت من خلاله بالتالي يجب عليك عدم استخدام حساب مؤقت أو بديل وهذه الخطوة هامة للغاية .

طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا

الأن ننتقل الي البطاقة التي يقبلها جوجل بلاي American Express,Mastercard,Visa تقريبًا كل البنوك حول العالم تصدر هذه الأنواع من البطاقات يمكنك التواصل مع الدعم الفني للبنك التابع له والتأكد من إمكانية الدفع أونلاين عن طريق Visa .

نصيحتي الشخصية هنا عدم استخدام Visa مرتبطه بحسابك البنكي بالكامل يمكنك طلب اصدار فيزا محدودة الصلاحيات بحيث اذا حدث اي مشكلة لايتأثر حسابك البنكي وفي ذلك يمكنك الاستفسار عن ” فيزا الانترنت المدفوعة مقدما ” وهي الفيزا التي يمكنك شحنها فقط بمبلغ تريده ثم القيام بعمليات الشراء وفي حالة سرقة هذه الفيزا او اي مشكلة أخري لن يتأثر حسابك البنكي اطلاقًا سوف يقتصر الضرر فقط علي المبلغ الذي تم ايداعه لعمليات الشراء .

بعد تمام الخطوات السابقة ننتقل الي برنامج جوجل بلاي من القائمة الجانبية يمكنك الوصول اليها عن طريق لمس الثلاث شُرط الموجودة بالأعلي ثم التحديد علي اختيار ” الحساب” هنا اضغط علي ” اضافة طرق دفع ” 

اضافة بطاقة ائتمان في قوقل بلاي

الأن اضغط علي “اضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة الخصم ” ثم ابدء في كتابة راقام البطاقة والمتابعة لإكتمال خطوات اضافة بطاقة ائتمان في قوقل بلاي , بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك الانتقال الي عمليات الشراء .

اضافة بطاقة ائتمان في قوقل بلاي

حدد علي اي من البرامج المدفوعة التي تريد الحصول عليها ثم اضغط “شراء ” ومتابعة التعليمات تم شرح الخطوات في هذا الفيديو رابط الفيديو https://www.instagram.com/p/BJ7k0gwggvs

في حالة وجود اي مشكلة في قبول فيزا الدفع أو دعم البطاقات يمكنك التواصل أولاً مع دعم البنك الذي أصدر الفيزا ثم يمكنك التواصل مع دعم جوجل ” Link” الرابط السابقة يوفر قم هاتف التواصل مع دعم جوجل .