طريقة التصوير السري للاندرويد وبدون فتح تطبيق الكاميرا

طريقة التصوير السري للاندرويد وبدون فتح تطبيق الكاميرا

ترغب فى التصوير بدون صوت للأندرويد ؟ تبحث على طريقة تمكنك من التقاط الصور بشكل سرى على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد ؟ فى هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق Quick Camera – Hidden Camera المتوفر على متجر جوجل بلاى والذى يوفر أمكانية ألتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بكاميرا الهاتف الأمامية او الكاميرا الخلفية دون أن يشعر احد بأنك قمت بالتصوير .

ما يجب عليك فعله فى البداية هو الذهاب الى متجر جوجل بلاى وتحميل وتثبيت التطبيق الذى يتوافق مع جميع أصدارات الأندرويد كما أنه مجانى التحميل، بعد الأنتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق كما فى الصورة أدناه، توجه أولاً الى اعدادات التطبيق لتحديد الكاميرا التى تريد التصوير بها سواء كانت الكاميرا الامامية او الخلفية، جودة الصورة ،التنبيهات بعد التقاط الصور، الخ .

والجميل أيضاً فى التطبيق أنه يدعم تسجيل الفيديوهات بكاميرا الهاتف الامامية والخلفية سرى دون أن يشعر احد، ومن خلال واجهة التطبيق يمكنك أستعراض الصور والفيديو الذى قمت بألتقاطه، واذا كنت ترغب فى الحصول على هذه الميزة قم بتحميل التطبيق من هنا وأبدأ فى تطبيق الخطوات .