طريقة التحكم فى الكمبيوتر عن طريق الاندرويد ؟

طريقة التحكم فى الكمبيوتر عن طريق الاندرويد ؟

قد يرغب بعض مستخدمى ومالكى الهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية فى التحكم الكامل فى الكمبيوتر عن طريق الهاتف او الجهاز اللوحى بنظام أندرويد، وفى هذا المقال سوف نتعرف على طريقة للتحكم فى الكمبيوتر من الهاتف وعرض شاشة الكمبيوتر على الاندرويد، وتشغيل صوت الكمبيوتر على الاندرويد ! نعم، سيكون بامكانك الأستماع الى اى ملف صوت او فيديو على الهاتف عند تشغيله على الكمبيوتر، وغير ذلك .

الأدوات :
– تحميل برنامج للكمبيوتر من هنا .
– تحميل تطبيق للكمبيوتر من هنا .
– هاتف بنظام أندرويد .

الخطوات :
تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر والهاتف الخاص بك، بعد الأنتهاء تماماً من التثبيت تقوم بتسجيل حساب على البرنامج بالأميل وكلمة سر جديدة ثم تكرار كلمة سر كما فى الصورة أدناه، ثم تسجيل الدخول بهذا الحساب على البرنامج .

بعد تثبيت التطبيق على الهاتف تقوم بتسجيل الدخول بنفس الأميل وكلمة السر التى سجلت بها على الكمبيوتر، ليظهر لك اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على شاشة الهاتف كما فى الصورة ادناه، عند الضغط عليه سوف يظهر لك أثنين من الخيارات، خيار التحكم فى الكمبيوتر عن طريق الريموت كنترول، والخيار الثانى عن طريق الكمبيوتر .

بهذه الطريقة ستتمكن من التحكم الكامل فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الهاتف بنظام اندرويد، وعرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف وتصفح كل الملفات والأنترنت من خلال الهاتف الخاص بك .