طريقة اغلاق البرامج المفتوحة في الكمبيوتر كلها بلمسه واحده

طريقة اغلاق البرامج المفتوحة في الكمبيوتر كلها بلمسه واحده

اذا كنت من مستخدمى نظام تشغيل ويندوز وتتعامل مع الكثير من البرامج والنوافذ المفتوحة آن واحد وجاء وجاء وقت الأنتهاء وتريد قفل جميع النوافذ والبرامج المفتوحة فى وقت واحد وبلمسه واحده فأنت بالفعل بحاجه الى طريق أغلاق وقفل البرامج المفتوحة على جهاز الكمبيوتر دفعة واحدة .

على الرغم من أن هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لأغلاق وقفل البرامج والنوافذ المفتوحة فى الكمبيوتر دفعة واحدة، ألا أن نظام الويندوز لا يوفر طريقة رسمية لذلك ولكن لحسن الحظ هناك بعض البرامج المتخصصة فى قفل وأغلاق البرامج المفتوحة فى الكمبيوتر دفعة واحدة، وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على واحد من أفضل وأقوى البرامج المتوفرة بشكل مجانى والمتخصصة فى أغلاق جميع النوافذ والبرامج المفتوحة فى الكمبيوتر مرة واحدة .

برنامج CloseAll
يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج المتوفرة والمتخصصة فى قفل وأغلاق جميع البرامج والنوافذ المفتوحة فى الكمبيوتر دفعة واحدة، يحمل البرنامج واجهة نظيفة تماماً وخالية من جميع الأعلانات المزعجة تجعل من السهل التعامل وأستخدام البرنامج من جميع المستخدمين حتى المستخدمين الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر، هذا ويتوفر البرنامج على الموقع الرسمى بشكل مجانى .

أما عن طريقة أستخدام البرنامج، بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على الكميوتر الخاص بك سوف تظهر لك فى الواجهة الرئيسية للبرنامج جميع البرامج والنوافذ المفتوحة على الكمبيوتر، لقفل كل هذه البرامج والنوافذ تقوم فقط بالنقر على زر ok الموجود بالأسفل وسوف تلاحظ على الفور قفل جميع البرامج والنوافذ مرة واحدة، كما ويمكنك التحكم فى قفل بعض البرامج عن طريق وضع علامة صح أمام البرامج التى تريد قفلها والعكس أزالة علامة صح من أمام البرامج التى لا تريد قفلها . [تحميل البرنامج]