طريقة استعادة باسورد dropbox بالصور dropbox password reset

طريقة استعادة باسورد dropbox بالصور dropbox password reset

كيف يمكن استرجاع باسورد دروب بكوس ؟ dropbox password reset email دروب بوكس من ضمن الشركات التى تقدم الخدمات السحابية التى أنتشرت فى الفتره الاخيره ( ما هي الخدمات السحابية؟ ) dropbox يمنحك 2 جيجا مجانية مع التسجيل لاول مرة بحيث تستطيع أن تخزن ملفاتك والرجوع اليها من أى حاسوب فى العالم بأستخدام حسابك الخاص , المشكلة التى تواجه العضو محل هذا الاستفسار تتعلق بطريقة أسترجاع كلمة المرور فى dropbox هل فقدت كلمة السر للدخول الى دروب بوكس ؟ لا تقلق اليك الطريقة …

– من هذا الرابط ( link) أو من خلال الضغط على ” forgot password ” فى البرنامج سوف يتم تحويلك الى صفحة أستعادت كلمة المرور .

– الأن يجب كتابة البريد الالكترونى المستخدم فى تسجيل الدخول لحسابك على dropbox ,[highlight] لاحظ أن المطلوب البريد الذى تستخدمه فى الدخول الى حسابك فى dropbox وليس اى بريد اخر .[/highlight]

– سوف تصلك رسالة الى البريد الالكترونى تحتوى على رابط استعادت كلمة المرور كل ما عليك هو الضغط على رابط تعين كلمة المرور . ” أفتح البريد الذى تم أدخاله فى المرحله السابقة سوف تجد رسالة من الدروب بوكس تحتوى هذه الراسالة على رابط لتعين كلمة السر الجديدة ربما تجد هذه الرسالة فى صندوق الرسائل المزعجة spam ….. الصورة التالية من داخل الراسالة .

– بعد النقر على الرابط الموجود فى الرسالة سوف يتم تحويلك الى الصفحه التاليه هنا تقوم 1: بكتابة كلمة السر الجديدة ثم 2: إعادت كتابتها مرة أخرى فى المربع التالى … أضغط ” Submit” لحفظ التغيرات ..

– مبروك … الان يمكنك الوصول الى حسابك بأستخدام كلمة السر الجديدة ..