طريقة استخدام سكايب بدون برنامج بدون تسجيل حساب [محادثة خاصة]

طريقة استخدام سكايب بدون برنامج بدون تسجيل حساب [محادثة خاصة]

المحادثة الكتابة والصوت والفيديو من أفضل وأسرع الوسائل المستخدمة في الوقت الحالي تأخذ العديد من الأشكال لكن تظل الفكرة واحدة حيث تعمل كل البرامج ابتدء من الاتصالات عبر الهاتف وصولاً بكل برامج التراسل الفوري التي نستخدمها بشكل يومي مثل السكايب الفيس بوك ماسنجر والواتساب والفايبر الي غير ذلك من التطبيقات التي تقوم بنفس الوظيفة .

لكن بشكل عام لإجراء المحادثة تحتاج الي بعض الأدوات يتقدمها وجود البرنامج المستخدم بالاضافة الي انشاء حساب علي الخدمةالتي تحاول استخدامها لذلك سوف نوفر لك حل سريع ورائع يمكنك من اجراء محادثة مع أكثر من شخص بدون برامج بدون تسجيل حساب عبر برنامج سكايب الشهير . مع هذه الخاصية المقدمة من skype يمكنك اجراء محادثة كتابية او صوت او فيديو بدون تسجيل او تنزيل برامج .

سكايب بدون برنامج بدون تحميل فقط تحتاج الي متصفح الانترنت ثم الدخول الي موقع skype.com والتحديد علي اختيار “بدء محادثة ” ليظهر مربع كتابة الإسم المستعار وهو المستخدم في تحديد الأشخاص بداخل صندوق المحادثة.

سكايب بدون برنامج

أكتب الأسم المستعار اي اسم لك مطلق الحرية الهدف من هذه الخطوة تنظيم الدردشة بين الاشخاص , بعد ادخال الاسم المستعار حدد علي بدء المحادثة وانتظر بعض الوقت الي حين ظهور مربع الدردشة كما يظهر من السكرين شوت التالي .

سكايب بدون تثبيت

الأن كل ما تحتاج اليه لإضافة عدد كبير من الاشخاص لهذه المحادثة واستخدام سكايب بدون تثبيت بدون تسطيب فقط مشاركة رابط المحادثة , انسخ هذا الرابط ثم إرساله الي اي شخص ترغب في التحدث معه ليقوم هذا الشخص بفتح رابط المحادثة في المتصفح ثم كتابة اسم مستعار خاص به للبدء في المحادثة . ” يعمل رابط المحادثة لمدة ٢٤ ساعة فقط ” 


سكايب بدون تحميل

الخطوات السابقة توضح كيف يمكنك دخول سكايب بدون تحميل والبدء في استخدام هذه الخدمة المجانية بدون تحميل برنامج كما تعد أداة فعالة جداً لسرعة وسهولة التواصل بين مجموعة مختلفة من الأفراد لم يكن بينهم صلة تعامل سابقة .