طريقة ازالة البرامج الخبيثة وازالة الادوير من الكمبيوتر

طريقة ازالة البرامج الخبيثة وازالة الادوير من الكمبيوتر

البرامج الخبيثة من أكثر الأمور التى تهدد الحاسوب والأجهزة الأخرى بصفة عامة وعندما تصيب الأجهزة يكون من الصعب على المستخدم التخلص منها وأزالتها، والبرامج الخبيثة هى عبارة عن برامج صغيرة تصيب الملفات الموجودة على الجهاز ويصعب أكتشافها وتتكاثر بشكل سريع ويكون هدفها تدمير البيانات الهامة والحساسة وأزعاج المستخدم كما وتأثر على الحاسوب وتجعله بطىء، وتنتشر هذه البرامج عن طريق وسائط التخزين أو عن طريق شبكة الكمبيوتر أو على شكل رسالة بريدية تحمل برامج خبيثة .

لهذا يجب على المستخدمين بضرورة حماية أجهزتهم ضد هذه البرامج الخبيثة ويكون ذلك عن طريق تحميل وتثبيت بعض البرامج المتخصصة فى ذلك، وخلال هذه التدوينة سوف نتعرف على برنامج AdwCleaner والذى هو مصمم فى الأساس لأستهداف البرامج الخبيثة كما ويعمل البرنامج على ازالة الادوير وأشرطة الأدوات والبرامج غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأكثر من ذلك.

يتميز البرنامج بسهولة التثبيت والأستخدام بحيث يكون من السهل التعامل معه حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر، بعد تحميل وتثبيت التطبيق سوف تظهر معك الواجهة الرئيسية للبرنامج كل ما عليك الضغط على sacn والأنتظار لحين أنتهاء البرنامج من فحص الكمبيوتر وسوف تتم عملية الفحص فى وقت قليل جداً .

يمكنك الأم الخصول على البرنامج والبدء فى فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتخلص من هذه البرامج الخبيثة التى لها تأثير سلبى بكل تأكيد على ملفاتك وبياناتك الحساسة على الكمبيوتر  . [رابط البرنامج]