طريقة ارسال ملفات كبيرة الحجم بين الكمبيوتر والأندرويد و ios لأى مكان فى العالم

طريقة ارسال ملفات كبيرة الحجم بين الكمبيوتر والأندرويد و ios لأى مكان فى العالم

تتوفر سلسلة كبيرة من التطبيقات والبرامج وبعض الخدمات الأخرى التى توفر عملية تبادل وأرسال الملفات بين الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر والأندرويد و ios، ومن أبرز الخدمات والتطبيقات التى يعتمد عليها المستخدمين بشكل كبير فى هذه الأيام خدمة جوجل درايف من شركة جوجل وللمزيد من التفاصيل عن طريقة الأستخدام تابع هذا المقال طريقة مشاركة الملفات في قوقل درايف لأي شخص علي الكمبيوتر أو الهاتف ” وبعض الخدمات الأخرى مثل ون درايف وأكثر من ذلك .

هنا فى هذا المقال سوف نتعرف على خدمة جديدة تعرف بأسم Send Anywhere المتوفر تقريباً على أغلب انظمة التشغيل مثل الويندوز والأندرويد و ios والويندوز فون، والرائع فى هذه الخدمة والذى سوف يجعلها تتفوق على معظم الخدمات فى هذا المجال هى أنها توفر للمستخدمين أمكانية أرسال الملفات كبيرة الحجم لأى مكان فى العالم، هذا ويدعم أمكانية أرسال الملفات من الأندرويد الى ios والعكس صحيح .

أما بخصوص طريقة أستخدام هذه الخدمة فهى سهل للغاية ويمكن التعامل معها من قبل الجميع حتى الأشخاص الأقل خبرة، كل ما يتوجب عليك الذهاب الى الموقع الرسمى من هنا وسوفو تلاحظ ان الموقع الرسمى يوفر رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر، ورابط التطبيق للأيفون والأندرويد والويندوز فون، تقوم بتحميل الذى يناسبك والبدء فى التثبيت وبعد الأنتهاء وعند القيام بأرسال ملف سوف يظهر لك البرنامج كود مكوّن من 6 أرقام يجب على الطرف الأخر معرفته لكى يتمكن من أستقبال الملف الذى تقوم بأرساله، وبمجر أن يقوم الطرف المستلم بالنقر على أستلام سوف يطلب منه البرنامج الكود المكون من 6 أرقام يقوم على الفور بكتابته وأستلام الملف بغض النظر عن مكان تواجده .

من أبرز المميزات المتوفرة فى خدمة Send Anywhere سريع فى عملية الأرسال ويدعم أرسال التطبيقات المثبته على الهواتف، وكما ذكرنا أن الخدمة بسيطة جداً وسهلة الأستخدام . وفى الأخير اذا عجبتك هذه الخدمة شاركها مع أصدقائك على الفيس بوك وتويتر وغير ذلك للأفادة . {الموقع الرسمى}