طريقة إضافة فلتر للصور للايباد من خلال خاصية Extensibility فى تحديث IOS8

طريقة إضافة فلتر للصور للايباد من خلال خاصية Extensibility فى تحديث IOS8

هل تقوم بإلتقاط العديد من الصور بواسطة جهاز الآيباد الخاص بك إليك طريقة بسيطة وسهلة لإضافة العديد من فلاتر الصور إلي تطبيق الصور الرسمي فى الآيباد .ان Extensibility هي الخاصيه الجديده في iOS 8 التي تسمح بتثبيت لوح مفاتيح مخصصه و اختصارات في الآيباد. لكن Extensibility اكثر من الاختصارات. انها تسمح لتطبيق بالعمل داخل تطبيق اخر مما يعني ان بامكانك مد تطبيق الصور الأفتراضي عن طريق تثبيت فلاتر للصور من تطبيقات تعديل صور اخري في جهاز الآيباد. هذا طريقه رائعه للحصول علي مكان مركزي واحد لتعديل الصور والحصول علي قدرات تعديل الصور من كل التطبيقات.
2014-10-20_09-37-13
تذكر: قبل ان يمكن تثبيت فلاتر داخل تطبيق الصور ستحتاج ان تحمل تطبيق تعديل صور من متجر البرامج يوفر العديد من الفلاتر مع دعم الدمج مع تطبيق الصور الإفتراضي فى ذلك يمكنك استخدام برنامج Litely حيث يوفر العديد من فلاتر الصور :

اليك طريقة تثبيت فلتر للصور للايباد :

– افتح اولا تطبيق الصور.
– اختر صوره. ان لم تقرر تعديل صوره اختر صوره عشوائيا الأن.
– عند عرض الصوره في وضع شاشه كامله اضغط علي زر تعديل ‘Edit’ في اعلي الركن الايمن للشاشه. سيضع ذلك الصوره في وضع تعديل.
– اضغط علي الزر الذي يبدو مثل 3 نقط حولهم دائره لتثبت photo filter انه زر اختيارات اخري More Options ويوجد في الجانب الايسر اسفل ازرار تعديل الصور الاخري.
– ان كان لديك filter مثبت بالفعل سيظهر في النافذه الاعلانيه التي تظهر. ان اخر رمز في هذه النافذه هي زر المزيد More.
– اضغط علي زر More لتعرض قائمه ب filters متاحه. يمكن استخدام الاختصارات لتعديل صوره بالعديد من طرق. تذكر انك تحتاج ان تثبت التطبيق ليظهر الاختصار.
– اضغط علي المؤشر لتشغل filter او اختصار للصوره في يمين اسم التطبيق. سيكون المؤشر ملون بالاخضر عند تشغيل filter اضغط علي زر تم Done في اعلي الركن الايمن للشاشه عند الانتهاء من تشغيل filters التي ترغب بها.
– سيظهر التطبيق الان في النافذه التنبيهيه. اضغط علي الرمز لتشغل التطبيق. ستظهر واجهة التطبيق مما يسمح بتعديل الصوره التي قمت باختيارها.