ضبط الوقت في جهاز كروم كاست chromecast

ضبط الوقت في جهاز كروم كاست chromecast

كالعادة تقوم شركة جوجل بربط كل شىء يتعلق بالمستخدم بحساب الجي ميل الخاص بك بما في ذلك الأجهزة مثل هاتف نيكزس لكن الوضع مختلف مع chromecast حيث يمكنك تفعيل عمل الجهاز بدون اي بيانات دخول او حسابات مسبقة لكن بطبيعة الحال عند الربط مع حساب جوجل سوف تحصل علي خيارات اضافية .

في أول مرة تقوم بتشغيل كروم كاست يتم ضبط الوقت بشكل افتراضي علي وقت الجهاز لذلك سوف نوضح هنا كيف يمكنك تغير الوقت في كروم كاست ؟

من خلال التطبيق الرسمي لكروم كاست تستطيع التعديل علي الوقت بالتالي يمكنك القيام بذلك سواء من الكمبيوتر المكتبي او هاتف الأندرويد وكذلك أجهزة iOS من آبل .

كروم كاست

التحكم التام يتم من خلال إعدادات كروم كاست أسهل طريق هو تنصيب اضافة كروم كاست علي متصفح قوقل كروم ثم من الإعدادات حدد علي القائمة أو menu ثم الخيارات Options ثم Manage Device سوف يظهر معك كل الأجهزة الموجودة حدد علي أيقونة الإعدادات ثم التحكم في التوقيت سواء Timezone او نظام عرض الوقت هل ١٢ ساعة ام بنظام ٢٤ ساعة  وذلك من خلال اختيار Time format . لاتنسي في النهاية حفظ الإعدادت .

الخلاصة // من خلال تطبيق كروم كاست يمكنك التحكم في التوقيت وطريقة العرض او الإضافة علي المتصفح كما وضحنا في السطور السابقة , لتحميل الإضافة لمتصفح كروم من هنا (Web Store)