شركة zte تعلن عن هاتف Blade L5 Plus مع شاشة 5 بوصة, وكاميرا 8MP

شركة zte تعلن عن هاتف Blade L5 Plus مع شاشة 5 بوصة, وكاميرا 8MP

على الرغم من عدم وجود تسريبات أو شائعات خلال الفترة الأخيرة عن نية شركة zte فى الأعلان عن هواتف جديدة خلال الفترة الأخيرة، ألا أن الشركة قامت اليوم فى حدث مفاجئ بالأعلان رسمياً عن هاتف جديد وهو زد تى أى بليد ال 5 بلس ( بالأنجليزى : ZTE Blade L5 Plus ) . ومن الواضح من أسم الهاتف أنه ينضم الى سلسلة وفئة هواتف ZTE Blade Series متوسطة المدى .

أما عن مواصفات هاتف Blade L5 Plus، جاء الهاتف مع مجموعة مواصفات متوسطة المدى تشمل شاشة بمقاس 5 بوصة وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل، ومعالج من فئة MediaTek MT6580، ذاكرة الوصول العشوائى 1 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية 8 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD . وبخصوص الكاميرا، يحمل الهاتف كاميرا فى الأمام بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا فى الخلف بدقة 8 ميجابيكسل . بطارية الهاتف بسعة 2150 ميللى أمبير فى الساعة، نظام تشغيل أندرويد المصاصة 5.1، بسمك 8.3 ميليمتر ويزن 160جرام .

ويتوفر الهاتف فى الوقت الحالى فى الصين، وللأسف ليس هناك أى حول توفر الهاتف فى المزيد من الأسواق أم لا . وبالنسبة لسعر الهاتف يتوفر بسعر 2990 بات تايلاندي وهو ما يعادل 85 دولار أمريكي .