شركة htc تعلن عن الشاحن السريع " Charger 2.0 "

شركة htc تعلن عن الشاحن السريع " Charger 2.0 "

” الشحن السريع من HTC ” مع كل جيل جديد من الهواتف الذكية يتم ترقية المواصفات من معالج ورام .. إلخ بحيث تتناسب مع الإحتياجات المختلفة للمستخدم في نفس الوقت لابد من تطور الشحن بشكل يتناسب مع الإستهلاك حيث ان الطاقة لايمكن الإستغناء عنها فى إستخدام التكنولوجيا. علي الرغم من ذلك ما من مستخدم إلا ويعاني من مشاكل البطارية وكيف يمكن الإحتفاظ بالشحن لأكبر فترة ممكنة أعتقد أن ذلك ليس عيب فى البطارية بقد ما هو تعدد إحتياجات المستخدم من ألعاب وتصفح إنترنت ومشاهدة الفيديوهات وسماع ملفات MP3 إلي غير ذلك.

نحن ننتظر من وقت لأخر الحصول علي هاتف يمكن ان يوفر لنا الشحن مع الإستخدام المتعدد لعدة أيام لكن للاسف لم يتم الإعلان عنه حتي الأن ولكن هناك محاولات فى تسريع الشحن وهو ما يظهر من خلال توفير شحن البطارية من  0 حتي 60 في المئة في 30 دقيقة فقط. وقد أعلنت HTC عن ذلك. مع تقنية كوالكوم لتسريع الشحن  2.0 هذه التقنية تعمل مع كل الهواتف التي تحمل معالج كوالكوم سنابدراجون 800 فما هو أحدث ” SoCs ” .

قائمة من الأجهزة التي تدعم الشاحن السريع من htc :

  •  HTC One M8
  • HTC One M8 Harmon Kardon Edition
  • HTC One E8
  • HTC One Remix
  • HTC Desire EYE

هل جهازك قديم لا تقلق يمكنك الإستفادة من هذه التقنية مع الشاحن السريع لكن فى اللإصدار ” 1.0 ” حيث يوفر شحن أسرع ٣٠٪ من الطريقة التقليدية فى الشحن . أما عن سعر الشاحن لم يتم الإعلان عن سعر محدد حتي الأن . يمكنك معرفة أكثر عن هذه التقنية من خلال هذا المصدر (qualcomm)