شرح 500px ما هو وكيف يمكن إستخدامه

ماهو 500px: عبارة عن مجتمع أونلاين لعرض ومشاركة الصور يشبه إلى حد كبير الموقع الشهيرة مثل فليكر ‘ flickr ‘ . ولاكن أكثر تخصص حيث يشارك المصورين من خلال 500px أفضل أعمالهم لذالك سوف تلاحظ إحتواء الموقع على أعمال رائعة , لايوجد هنا مجال للمقارنة بين 500px وفليكر ولاكن فقط بهدف توضيح الوظيفة الرئيسية للموقع ولاكن من وجهة نظرى مميز للغاية وملىء بالصور الرائعة التى سوف تحصل على إعجابك من النظره الأولى .

قد يسأل البعض وما فائدة الخدمة بالنسبة لى؟ أقول لك إذا كنت ممن يهتم بالتصوير من خلال هذا الموقع يمكنك عرض صورك للمشاهدة من قبل الكثير بالإضافة إلى تصفح المحتوى المنوع والمشارك من قبل متخصصين والذى سوف يساعدك فى مجال إهتمامك يوفر الموقع الخيارات الأخرى مثل التعليق على الصور ومتابعة الأشخاص .

يمكنك زيارة الموقع من الرابط التالى ” 500px ” كما يوفر تطبيق على الأندرويد , الايفون, الايباد , الايبود .

للتحميل على IOS من itunes
للتحميل على الأندرويد من Android

– تجربتى مع تثبيت التبطيق على الأندرويد :

بعد تحميل وتثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاى وعند تسجيل الدخول يوفر لك خيار التسجيل بحساب جوجل بلس أو تسجيل الدخول من خلال حسابك الذى قمت بالحصول عليه من الموقع الرسمى عن طريق الكمبيوتر ..

500px موقع

كيف يمكننى الحصول على مشاهدة عالية :
١: يجب أن تعلم بمجرد رفع الصورة يتم عرضها فى الرئيسية ضمن مجموعة الصور الجديدة الكثير من المستخدم يتابع جديد الموقع من خلال الرئيسة وبالتالى أمامك فرصة جيدة للحصول على جمهور كبير.

٢: تابع المستخدمين المميزين شارك فى التعليقات كن نشط حتى تحصل على العديد من المتابعين .

٣: لا تقم بتحميل كل صورك دفعة واحدة .

من النقاط الهام أيضاً للحصول على معدل عالى من المشاهدة للصور أن تختار الأوقات المناسبة فى الغالب مع بداية اليوم مع الوضع فى الإعتبار فرق التوقيت نسبة كبيرة من مستخدمى الخدمة من دول أمريكا الشمالية مثل كندا .

… هل تستخدم 500px ؟ شاركنا تجربتك من خلال التعليقات .