شرح موقع textfree لإرسال رسائل sms من النت مجانا

شرح موقع textfree لإرسال رسائل sms من النت مجانا

موقع textfree هو عبارة عن خدمة VoIP والتي توفر لك امكانية الدردشة والتواصل مع اي شخص في العالم بإستخدام رقم امريكي حقيقي, مع هذا الموقع يمكنك ارسال sms مجانا من الانترنت الى جميع هواتف بإستخدام جهازك الحالي هذا هو خلاصة ما يقدمة هذا الموقع من خدمة في السطور القادمة سوف نعمل علي توضيح طريقة الاشتراك واستخدام الموقع .

يوفر textfree برنامج متاح علي متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد play.google ونسخة أخري لاجهزة آبل متاح علي متجر البرامج الآيتونز itunes.apple يمكنك تحميل نسختك للحصول علي مميزات اضافية مثل اجراء مكالمة صوتية ورسائل صوتية والرسائل الجماعية الي غير ذلك من المميزات.

شرح موقع textfree

من صفحة التسجيل register يمكنك الحصول علي حساب بإستخدام حسابك في جوجل او الفيسبوك او التسجيل عبر الايميل حيث يتيح الموقع ثلاث طرق مختلفة للتسجيل في حالة اختيار التسجيل عبر البريد الإلكتروني تأكد من كتابة البريد بشكل صحيح حتي تستطيع تفعيل حسابك عبر رسالة التأكيد التي سوف تصلك في صندوق الوارد .

شرح موقع textfree

الخطوة الثانية بعد التسجيل مباشرة كتابة كود المنطقة يمكنك تحديد كود اي منطقة في الولايات المتحدة للحصول علي اكثر من رقم علي سبيل المثال استخدم كود 907 ثم اضغط انتر ليظهر مجموعة مختلفة من الارقام حدد علي اي من هذه الارقام ثم بالاسفل اضغط علي ” Select Number ” للإنتقال الي الخطوة التالية .

شرح موقع textfree

من القلم باللون الاصفر لإنشاء رسالة جديدة ثم ابدء في كتابة رقم او مجموعة ارقام لإرسال رسائل اليهم من الكمبيوتر عبر الانترنت باستخدام رقمك الامريكي , بعد اضافة الرقم او الارقام كمجموعة يمكنك كتابة الرسالة ثم ارسال كما هو الوضع في برنامج الرسائل علي الهاتف .

شرح موقع textfree

يمكنك عبر الإعدادات اضافة قائمة الاسماء اذا كنت تستخدم مزامنة جهات الاتصال مع حسابك في جوجل حيث يمكنك اضافة كل الاسماء دفعة واحدة او اضافة بعض الارقام بشكل يدوي .

هذه كانت خلاصة شرح موقع textfree كأحد المواقع التي توفر الحصول علي رقم امريكي حقيقي لإرسال واستقبال الرسائل SMS عبر الانترنت هناك مجموعة اضافية من المميزات التي يمكنك الحصول عليها عبر استخدام برنامج الموقع علي الهاتف كما وضحنا بالأعلي بالاضافة الي بعض الخدمات المدفوعة .