شرح كيفية تحويل البرامج الى برامج محمولة portable

شرح كيفية تحويل البرامج الى برامج محمولة portable

فى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل طريق لتحويل اى برنامج على جهاز الكمبيوتر الى برنامج بورتابل او محمولة portable ، ولكن قبل ان نبدا فى الموضوع نتعرف اولا اهمية ومميزات البرامج المحمولة ، اولا تحرير مساحة القرص مما يؤدى الى تسريع الكمبيوتر ، يجعل البرامج سهلة التثبيت فبمجر النقر على البرنامج نقر واحدة يبدا فى التشغيل وكانه مثبت من قبل ، يمكنك حمله فى اى مكان وتشغيله من على الفلاش usb .

الطريقة  :
– تحميل وتثبيت cameyo على الكمبيوتر .
– بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج تظهر لك الواجهة الرئيسة كما فى الصورة ادناه ، قم بالتسجيل فى البرنامج وبعد الانتهاء من التثبيت انقر على كلمة ” personal” ثم انقر على ” register ” .

بعد ذالك قم بتفعيل حساب بالذهاب الى الاميل الخاص بك وسوف تجد رسالة كما فى الصورة التالية انقر على ” to activate your account please click here ” .

بعد ذالك سجل دخول الى البرنامج بالنقر على ” login ” ثم كتابة الاميل والباسور الخاص بك .

تظهر لك النافذ التالية انقر على علامة الكاميرا المشار عليه فى الصورة .

بعد ذالك تظهر الرسالة التالية فوق الساعة والتاريخ على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك انتظر حتى تظهر لك علامة الدائرة الحمراء .

عند ظهور الدائرة الحمراء كما فى الصورة ادناه قم بتثبيت التطبيق الذى تريد تحويله الى برنامج بروتابل وبعد الانتهاء من تثبيت البرنامج انقر على كلمة ” install done ”

فى هذه الخطوة تظهر لك الرسالة التالية فوق ساعة والتاريخ ، انتظر ثوانى حتى الانتهاء من تحويل البرنامج الى بورتابل .

سوف تالحظ تلقائيا تحويل البرنامج الذى قمت بتثبيته الى برنامج محمول او بورتابل . يمكنك بعد ذالك تكرير نفس الخطوات مع كل التطبيقات التى تقوم بتثبيتها ، واى استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات .