شرح كيفية تحويل الاندرويد الى جهاز لاسلكي والاتصال مجانا

شرح كيفية تحويل الاندرويد الى جهاز لاسلكي والاتصال مجانا

اليكم اليوم افضل طريقة لتحويل اى هاتف يعمل بنظام الاندرويد الى هاتف لاسلكى لاجراء المكالمات اللاسلكية عبر البلوتوث او الواى فاى ، الطريقة شغال 100 % ومجربة . كل اللى عليك تحميل وتثبيت برنامج Intercom for Android على هاتفك وسوف يساعدك على اجراء المكالمات لاى هاتف اخر يعمل بنظام الاندرويد عبر البلوتوث اوالواى فاى بشرط ان يكون التطبيق مثبت على كلا الجهازين ، ويستخدم البرنامج لاجراء المكالمات لمسافات كثيرة مثل مع عائلتك فى المنزل او جيرانك .

الطريقة :
– تحميل وتثبيت برنامج Intercom على هاتفك بنظام الاندرويد ويشترط ان يكون مثبت على الهاتف الاخرى . بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج تظهر لك النافذة الرئيسية للبرنامج انقر على ” add device ” , ثم حدد نوع الاتصال سواء عن طريق البلوتوث bluetooth  او الواى فاى wifi .

على سبيل المثال انا قمت باختيار الاتصال عن طريق البلوتوث ، وظهرت لى جميع الاجهزة القريب كما فى الصورة ، يمكننى الاتصال على اى جهاز بشرط ان يكون لديه تطبيق Intercom مثبت على الجهاز ، وقمت باجراء مكالمة مجانية عن طريق البلوتوث فقط بمجر النقر مرة واحدة على اسم البلوتوث ، وكانت الطريقة ناجحة 100 % جرب الان بنفسك .