شرح قفل الكمبيوتر بالفلاشة {الطريقة الثالثة}

شرح قفل الكمبيوتر بالفلاشة {الطريقة الثالثة}

تعرفنا فى مقالات سابقة على أكثر من طريقة يمكن من خلالها قفل الكمبيوتر بالفلاشة ! نعم، يمكنك قفل وفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة الفلاشة بحيث لن يتمكن أى شخص من تشغيل الكمبيوتر الخاص بك ألا بواسطة هذه الفلاشة، على سبيل المثال أستعرضنا طريقة شرح قفل وتشغيل الكمبيوتر بالفلاشة USB بأستخدام برنامج Predator Free Editio، كما وتعرفنا أيضاً على طريقة قفل الكمبيوتر بالفلاشة بدون أى برامج وبطريقة سهلة للغاية .

أما خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة جديدة مختلفة لقفل وتشغيل الكمبيوتر بأستخدام الفلاشة عبر برنامج KeyLock الذى تحدثنا عنه فى مقال سابق بعنوان ” شرح فتح وقفل الكمبيوتر عن طريق الهاتف ” وهو واحد من أفضل البرامج حيث من خلاله يمكن قفل الكمبيوتر عن الهاتف وكذلك قفل الكمبيوتر بواسطة الفلاشة usb وهو برنامج بسيط للغاية وسهل الأستخدام ومجانى التحميل مع واجهة نظيفة خالية من الأعلانات، تابع الخطوات أدناه لتعرف كل التفاصيل .

1 : تحميل وتثبيت برنامج KeyLock على الكمبيوتر من هنا .

2 : بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر تقوم بتوصيل الفلاشة usb بالكمبيوتر ومن ثم سوف تظهر الفلاشة فى البرنامج كما فى الصورة أدناه، تقوم بتحديد خيار الفلاشة ثم بعد ذلك النقر على خيار add/remove .

3 : فى هذه الخطوة تقوم بالنقر على ” Add unlock Device ” ثم بعد ذلك تقوم بالنق على خيار start protection، ثم بعد ذلك قم بأزالة الفلاشة من الكمبيوتر وسوف تلاحظ على الفور قفل الكمبيوتر، قم بتركيب الفلاشة مرة ثانية وسوف تلاحظ فتح الكمبيوتر مرة ثانية مع تركيب الفلاشة .