شرح تعطيل خدمة icloud وتسجيل الخروج لإيقاف الخدمة

شرح تعطيل خدمة icloud وتسجيل الخروج لإيقاف الخدمة

هنا سوف نتحدث عن كيفية تعطيل خدمة icloud بالصور للأيفون والآيباد وأجهزة الماك . لكن فى البداية يجب أن تكون علي علم بأن تسجيل الخروج من icloud يعني ضرورة أن يكون لديك بديل قوي للأحتفاظ بنسخة أحتياطية من الملفات والبيانات الخاصة بك بحيث يمكنك استعادة الباك اب عند الحاجة إليها. تقوم خدمة iCloud بتخزين البيانات أونلاين علي سيرفر خاص من شركة أبل بالتالي حسابك الخاص ” آبل آي دي ” هو الذي يضمن لك ويوفر لك إمكانية الوصول إلي هذه البيانات التي تم تخزينها .

من النقطة السابقة يظهر أهمية حساب آبل وضرورة الحفاظ عليه وعدم نسيان البيانات . بعد حدوث المشكلة الأخيرة فى خدمة الآي كلاود البعض أصبح لديه قلق من فكرة التخزين أونلاين من هنا سوف نعمل من خلال هذه التدوينة علي توضيح كيف يمكنك كيفية تعطيل حساب الاي كلاود. ان كنت ترغب بالتأكد من أمن صورك او مقاطع الفيديو او بياناتك الاخرى في جهاز iOS  يجب ان تعطل خدمة iCloud  في اجهزة iOS . لا تعرف الطريقة؟ لا تقلق فقد وضعت اليوم هذا المقالا لاعلمك طريقة تعطيل iCloud  في ايفون وايباد و Mac OS X .

تعطيل خدمة icloud

 

 ١: من خلال الإعدادت Settings ثم قم بالضغط علي الآي كلاود iCloud .

٢: انتقل الان الى اسفل الصفحة ثم اضغط فو”تسجيل الخروج“سوف تظهر لك رسالة تحذير لتأكيد تعطيل الحساب قم بتأكيدتسجيل الخروج .

عكس الخطوات السابقة يمكنك من استعادة تشغيل حساب الآي كلاود مرة أخري , كانت هذه نظرة سريعة حول تعطيل حساب الآي كلاود فى الأيفون والآيباد . من وجهة نظري لا حاجة للقيام بذلك خاصة أن الخدمة مميزة وقوية جداً حتي مع حدوث اختراق من قبل لكن لا يعني ابداَ ان الخدمة ضعيف . هل لديك أستفسار ؟ شاركنا من هنا فى التعليقات.