شرح تطبيق imgur بسهولة رفع ومشاركة الصور للأندرويد يدعم ايضاً الصور المتحركة

شرح تطبيق imgur بسهولة رفع ومشاركة الصور للأندرويد يدعم ايضاً الصور المتحركة

ان كنت تستخدم Reddit كثيرا لقد سمعت غالبا عن imgur انه خدمة صور بسيطه وسريعه تسمح برفع ومشاركة الصور بسهوله رغم وجود او عدم وجود حساب. ان imgur موجود منذ بعض الوقت واصبح بنفس شهرة Reddit تقريبا ( او ربما كان Reddit سبب لشهرته) لكن تطبيقه الرسمي في اندرويد هو محور الحديث في هذا الموصوع. تم رفع الحظر عن التطبيق بعد تحديد بلاد معينة من قبل ويمكن تحميل التطبيق من اي مكان. ان التطبيق بنفس سرعة واجهته في الويب ويسمح برفع الصور من camera roll دون تسجيل الدخول. تحصل علي رابط للصور بحيث يمكنك مشاركتها عبر البريد الإلكتروني ورابط حذف ايضاً لكل الصور التي رفعتها. يمكن تحديد عدد من الايام لتصفح الصور القديمه خلاله او اكتشاف الصور المرفوعه الي sub-reddit محدد او تصفح الصور بشكل عشوائي. يدعم ايضا عرض GIF متحركه.

شرح تطبيق imgur
شرح تطبيق imgur

ستذهب عند تشغيل التطبيق لاول مره الي معرض imgur يتم فتح اي صوره تضغط عليها في image viewer يشبه الذي كنت تراه في واجهة ويب الخدمه.

يعيدك زر الشبكه في اعلي الركن الايسر الي المعرض بينما الانتقال الي اليسار او اليمين يعرض الصوره التاليه او السابقه. يفتح الزر في اعلي اليمين شريط الانتقال في اليمين ويمكن من هناك رفع الصور والعوده الي المعرض والدخول الي ضبط التطبيق واعادة رفع الصوره الحاليه وتسجيل الدخول بحسابك في imgur.

2014-11-07_15-19-50

يسمح imgur برفع الصور من سجل الكاميرا او التقاط صوره بالكاميرا او ادخال URL صوره من الويب. يمكن بعد تحديد الصوره اختيار رفعها كصوره مفرده او اضافتها الي المعرض او اضافتها الي البوم مثل واجهة ويب الخدمه. يمكن اثناء رفع الصور في الخلفيه الاستمرار في التصفح. ستستقبل تنبيه عند اتمام رفع الصوره ويعرض رابط Email او IM للصوره واخر لحذفها. لن يتتبع imgur الصور التي رفعتها واذا خرجت من شاشة المشاركه والحذف دون نسخ الروابط سيضيعوا منك الي الابد.

imgur

يسمح ضبط التطبيق بتحديد عدد ايام لعرض الصور القديمه منه واختيار sub-reddit لتصفح الصور منه و تمكين وضع عشوائي لتصفح الصور بعشوائيه.

يمكن ايضا بالاضافه الي التصفح وعرض الصور ان تقرأ التعليقات المضافه اليهم من اخرين وان كنت مسجل الدخول يمكن اضافة تعليقات خاصه بك ورفع تصويت وتفضيل صور ايضا. يشغل التطبيق ملفات GIF المتحركه جيدا ويسمح بأخذ رابط لاي صوره تعرضها في التطبيق. للتحميل من هنا .