سعر وموعد توفر ايفون 7 وايفون 7 بلس فى الدول العربية

سعر وموعد توفر ايفون 7 وايفون 7 بلس فى الدول العربية

أعلنت شركة أبل رسمياً بالأمس عن iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وتعرفنا سوياً فى مقال سابق على جميع مواصفات ومميزات وسعر الجهازين، وكلاهما جاء بتصميم نفس تصميم الجيل السابق iPhone 6S والذى تم الأعلان عنه العام الماضى وبنفس مقاس الشاشة حيث يحمل ايفون 7 شاشة بمقاس 4.7 بوصة فى حين يحمل ايفون 7 بلس شاشة بمقاس 5.5 بوصة، ومن المميزات الجديدة فى ايفون 7 أنه أصبح مقاوم للماء والغبار  تصل إلى 1 متر و 30 دقيقة للمياه .

أما فى هذه التدوينة وكما موضح فى العنوان سوف نستعرض ونتعرف على موعد توفر جميع منتجات شركة أبل التى أعلنت عنها خلال مؤتمر تعقده بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية فى الشرق الأوسط، تابع معنا لتعرف كل التفاصيل .

– موعد توفر ايفون 7 وايفون 7 بلس فى الدول العربية :

موعد الحجز: 9 سبتمبر فى دولة الأمارات فقط .

موعد الإطلاق: 16 سبتمبر (الإمارات العربية المتحدة)، بينما يكون موعد الاطلاق فى كل من السعودية، البحرين، الكويت، قطر يوم 13 سبتمبر بسعر يبدأ من 2,599 درهم لنسخة 32GB .

– موعد توفر الساعة الذكية Apple Watch Series 2 فى الدول العربية :

موعد الأطلاق بالتحديد يوم 23 سبتمبر بسعر يبدأ من 1,499 درهم (النسخة العادية) أو يبدأ من 4,999 (نسخة Watch Edition) أو يبدأ من 1,499 درهم (نسخة Nike) أو 4,599 درهم (نسخة Hermes) .

– سماعة AirPods :

موعد الإطلاق يكون أواخر شهر أكتوبر القادم بسعر 649 درهم (شاملة حافظة الشحن) .

– سماعات EarPods مع وصلة Lightning :

يتم أطلاقها مع ايفون 7 بسعر 119 درهم .

– حافظات الجلد والسيليكون للأيفون 7 :

موعد الأطلاق يكون مع ايفون 7 بسعر 129 درهم .

كان هذا تقرير رسمى من شركة أبل عن توفر منتجاتها فى الشرق الأوسط، ونحن نأمل بان تصل جميع منتجات شركة أبل الى كافة الدول العربية الأخرى الغير مذكورة فى هذا المقال. [تقرير كامل عن مواصفات – مميزات – سعر ايفون 7 وايفون 7 بلس]