رفع الصور من الاستديو للسناب للايفون و الأندرويد

رفع الصور من الاستديو للسناب للايفون و الأندرويد

سناب شات من أكثر التطبيقات شعبية في الوقت الحالي يوفر إمكانية إلتقاط الصور الفيديوهات ومشاركتها إلي الأصدقاء لكن فقط من خلال كاميرا الهاتف لذلك سوف نوضح كيف يمكنك رفع الصور من الاستديو للسناب للايفون والاندرويد ثم ارسالها إلي الاصدقاء في صندوق المحادثة وهو الأمر الذي لا يوفره سناب بشكل افتراضي حتي الأن.

تظهر أهمية هذه الطريقة في حال التقاط الصور ولا يوجد اتصال بالانترنت او الرغبة في مشاركة صورة قديمة تحتفظ بها إلي غير ذلك . في الايفون لا حاجة لإستخدام اي تطبيقات خارجية يجب فقط السماح لسناب بالوصول الي مكتبة الصور علي الايفون وذلك من خلال الإعدادت , لكن في الأندرويد سوف نستخدم تطبيق وسيط .

للايفون

لابد أن تسمح لتطبيق Snapchat بالوصول إلي الصور وذلك من خلال الإعدادات ثم الخصوصية ثم حدد علي الصور هنا يظهر كل التطبيقات التي يمكن ان تصل للصور تأكد من تفعيل وصول سناب شات , الأن من خلال صندوق الدردشة اضغط علي علامة الكاميرا والتي تظهر باللون الأصفر سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي الي كاميرا السناب بالاسفل يوجد مربع حدد علي هذا المربع سوف يتم تحويلك إلي معرض الصور علي الايفون حدد علي اي صورة لمشاركة الصور من الاستديو للسناب في الآيفون .

رفع الصور من الاستديو للسناب للايفون

الأندرويد 

سوف نستخدم تطبيق وسيط وهو Swift Pic برنامج معروف في التعديل علي الصور مع إمكانية مشاركة الصور إلي الفيس بوك , تويتر , انستقرام , فليكر , تيمبلر إلي غير ذلك حيث بمجرد تنصيب التطبيق يمكنك الوصول الي معرض الصور والفيديوهات علي الهاتف والتعديل عليها .بنفس الطريق التي يشارك بها برنامج Swift Pic الصور إلي مواقع التواصل الإجتماعي سوف نستخدمه في مشاركة الصور الي Snapchat من مكتبة الصور علي الهاتف