رسميا مواصفات K8 LTE, K5 من lg هواتف متوسطة المواصفات

رسميا مواصفات K8 LTE, K5 من lg هواتف متوسطة المواصفات

في بيان صحفي اليوم تعلن شركة LG عن كل من الجهازين K8 LTE, K5 كلاهما يأتي مع شاشة 5 بوصة ومواصفات منخفضة إلي حد ما ومن المتوقع أن يكون السعر منخفض بالمقارنة مع المواصفات لكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن السعر بالنسبة لموبيل K8 سوف يكون متاح في الشرق الأوسط وأفريقيا واسيا وأمريكا اللاتينية أما موبيل K5 مخصص لسوق أوروبا وروسيا وأمريكا اللاتينية. معاد توفر الهواتف في السوق خلال هذا الأسبوع .

وعن مواصفات lg K8 الهاتف يأتي مع شاشة ٥ بوصة LCD “HD” الدقة (720p) كاميرا أمامية 8MP والخلفية 5MP معالج 1.3GHz رباعي النواة والرام 1 جيجا رام لكن النسخة المخصصة لأمريكا اللاتينية تحمل رام 1.5GB يأتي الهاتف مع بطارية قابلة للإزالة بسعة 2125mAh لم يتم تحديد المساحة الداخلية للجهاز سوف يحمل نسخة الأندرويد Android 6.0 .

من ناحية أخري مواصفات lg K5 كما وضحنا شاشة 5 بوصة 854×480 بيكسل يحمل نفس المعالج 1.3GHz الرام 1 جيجا والمساخة الداخلية 8GB مع دعم تركيب كرت خارجي MicroSD بالنسبة للكاميرا الخلفية 5MP والأمامية 2MP , البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 1900mAh الهاتف سوف يكون متاح باللون الذهبي والفضي واللون Titan الغامق .

بالنظر إلي مواصفات كل من الجهازين بالتأكيد سوف يأتي السعر متواضع كما أن إغفال دعم الجيل الرابع لجهاز lg K5 دليل علي تواضع السعر, بشكل عام كان هذا ترجمة لما تم الإعلان عنه بخصوص الهاتف K8 LTE , K5 , مصدر هذا الخبر “Newsroom