ربط الشاشة بالايفون بدون كيبل

هل هناك طريقة لربط الايفون بشاشة التلفزيون ” ذكية وواي فاي ” بدون سلك وبدون جهاز ابل tv ؟
وايضا اريد طريقة ربط الشاشة الذكية بجهاز نظام اندرويد

رأي واحد حول “ربط الشاشة بالايفون بدون كيبل”

  1. يمكنك بالفعل ربط الايفون وهواتف الأندرويد علي أي شاشة تلفاز ذكية بشرط ان تكون كل الاجهزة علي نفس الشبكة , هذا شرط اساسي وجود الآيفون والتلفاز علي نفس شبكة الواي فاي وسوف تلاحظ ظهور ايقونة الكاست أو المشاركة أعلي فيديو اليوتيوب , اذا لم يكن بالإمكان توصيل التلفاز بشبكة الانترنت لن يكون هناك طريقة بدون كيبل سوي عن طريق شراء كروم كاست إليكم كافة الحلول.

    ١: اذا كنت ترغب في تشغيل محتوي الايفون علي التلفاز مثل الفيديوهات والصور يمكنك استخدام برنامج iMediaShare متاح مجاني علي متجر البرامج من itunes.apple بعد تنصيب البرنامج علي الايفون سوف تلاحظ ظهور محتويات الايفون من صور وفيديوهات بداخل البرنامج وعند التحديد علي اي من هذه المحتويات سوف يظهر امكانية عرضها علي شاشة التلفاز بشرط ان يكون الايفون والتلفاز علي نفس الشبكة . هذه الطريقة بدون اي كيبل .

    ٢: التلفاز والآيفون علي نفس شبكة الواي فاي ثم تأكد من تحديث برنامج اليوتيوب علي الآيفون الي أحدث اصدار , افتح اليوتيوب وبالتحديد علي اي فيديو سوف تلاحظ ظهور ايقونة مشاركة الفيديو كما يظهر من السكرين شوت اضغط علي هذه الايقونة ليظهر اسم التلفاز في قائمة airplay في الايفون بالاسفل حدد علي اسم التلفاز ليبدء العرض. وباتباع نفس الخطوات يمكنك ايقاف عرض شاشة الايفون علي التلفاز .

    ٣: التلفاز الذكي الحديث يأتي في الغالب مع برنامج اليوتيوب وكافة برامج الاندرويد .. 

    ٤: هناك خاصية تسمي Wifi DIrect موجودة في أجهزة التلفاز الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد بمجرد تشغيل هذه الخاصية علي التلفاز سوف يتم انشاء شبكة وهمية اربط هاتفك علي هذه الشبكة ليتم عرض كل شيء من الهاتف للتلفاز وهي اشبه بفكرة برنامج shareit .

    بشكل عام طالما لديك شاشة ذكية هناك الكثير والكثير من الحلول التي تمكن من ربط الهاتف سواء الاندرويد أو الآيفون للشاشة .

    ملحوظة :: 

    اذا كان لديك شاشة تلفاز قديمة لا تحتوي علي اي نظام ذكي بالتالي لايمكن توصيلها عبر الواي فاي هنا سيكون الحل الوحيد هو شراء جهاز chromecast يمكنك شراء نسخة تقليد سوف تفي بالغرض من موقع سوق من هنا souq.com بمجرد توصيل هذه القطعة بمدخل HDMI سوف يصبح لديك نظام ذكي بالكامل علي التلفاز حتي وان كانت الشاشة قديمة طالما تحتوي علي فتحة HDMI .

     

    التوصيل بالكيبل :: 


    يمكنك باستخدام وصلة توصيل هواتف الاندرويد للتلفاز الوصلة متاحة لدي محلات الصيانة وبيع الإكسسوارات هذه الوصلة توفر من طرف توصيل بالهاتف ومن الطرف الاخر بمدخل HDMI 

    أما بالنسبة للآيفون سوف تحتاج الي صولة مخصصة تباع من قبل متاجر ابل والوكلاء المعتمدين يمكنك الاطلاع ايضًا علي هذه الوصلات المتاحة لتوصيل الايفون للتفاز من موقع سوق هنا souq.com كافة الوصلات مع سعر كل وصلة.

التعليقات مغلقة.