حل مشكلة Some Settings Are Managed By Your Organization

حل مشكلة Some Settings Are Managed By Your Organization

ويندوز 10 يوفر إمكانية التعديل علي خيارات وصول المستخدمين لإعدادات النظام وهو ما تستخدمه بعض المؤسسات مثل المدارس والجامعات للتحكم فيما يمكن للموظف القيام به علي الحاسوب لكن احيانًا قد يحدث خللً ما عند ترقية الويندوز 10 ويترتب علي ذلك ظهور رسالة Some Settings Are Managed By Your Organization والتي تعني أن بعض الإعدادات لايمكن التعديل عليها إلا من قبل المنظمة أو الهيئة التابع لها في حيث كون الكمبيوتر شخصي ! 

هنا سوف نوضح لكم كيف يمكنك حل هذه المشكلة من خلال تعديل بسيط علي Group Policy Editor وللقيام بذلك من صندوق البحث في الويندوز ابحث عن gpedit.msc ثم اضغط كليك يمين وافتح كمدير للنظام Run as Administrator .

التسلسل المتبع للوصول إلي الاختيار الذي سوف نقوم بالتعديل عليه كالتالي من Computer Configuration حدد علي Administrative Templates ثم Windows Components 

Some Settings Are Managed By Your Organization

ثم من اختيار Data and Preview Builds اضغط دبل كليك علي Allow Telemetry 

Some Settings Are Managed By Your Organization

هنا سوف تحتاج الي تعديل القيم التالية : أولاً Enabled ثم من الثلاث اختيارات الموجودة بالأسفل حدد علي اختيار 3 – Full كما هو واضح من السكرين شوت .

Some Settings Are Managed By Your Organization

بعد القيام بالتعديلات السابقة اضغط علي OK لحفظ التعديلات .

هذه التعديلات مؤقته اضغط مرة أخري دبل كليك علي اختيار Allow Telemetry سوف نقوم مرة أخري اثناء فتح هذه النافذة بالرجوع الي الإعدادات السابقة بمعني الرجوع الي اختيار Not Configured  ثم اضغط OK لحفظ التغيرات والعودة للوضع الافتراضي . يمكنك الان غلق هذه النوافذ .

some setting are managed by your organization windows 10

تستطيع الان العودة الي الاعدادات التي كنت تقوم بها عن ظهور رسالة “Some settings are managed by your organization”rdquo; وسوف تلاحظ تمام حل المشكلة وعدم ظهور هذه الرسالة مرة أخري .