حل مشكلة ساعة ابل لا تستجيب للمس تهنج

حل مشكلة ساعة ابل لا تستجيب للمس تهنج

هل تواجه مشكلة في آبل ووتش وهي عدم إستجابت الساعة معك ؟ لا تقلق هذه المشكلة تتكرر مع عدد من المستخدمين حيث لا تستجيب ساعة آبل إطلاقاً يحدث تجمد لكل الوظائف التي تقوم بها الساعة قد تكون عدم الإستجابة مع اللمس أو الإشارات التلقائية التي تعمل الساعة معها بشكل إفتراضي مثل حركة اليد . أحياناً قد تعمل الساعة لبعض الوقت لكن يحدث التجمد أو التوقف أثناء الإستخدام سوف نوضح سبب هذه المشكلة وكيف يمكن حلها في السطور القادمة .

بشكل عام لا تستجيب ساعة آبل في حالة إنخفاض البطارية أو تفعيل وضع حفظ الطاقة Power Reserve يمكنك التأكد من ذلك إذا ظهر الوقت فقط في شاشة الساعة فهذا دليل علي تفعيل وضع حفظ الطاقة للحفاظ علي عمل الساعة أكبر وقت ممكن لعرض الوقت فقط والتخلي علي الجانب الذكي للساعة والوظائف المتعددة .

للخروج من وضع حفظ الطاقة في ساعة آبل إستمر بالضغط علي الزر الجانبي لمدة ١٠ ثواني بشكل متواصل إلي حين ظهور شعار شركة آبل وفي حالة ظهور ايقونة باللون الأحمر لابد من شحن الساعة . قد تحتاج أيضاً إلي غلق عمل Screen Curtain وذلك من خلال عام ثم Accessibility ثم VoiceOver هذا فقط في حالة ظهور تعليمات من قبل الساعة بعد إعادة التشغيل . هل تم حل المشكلة معك ؟؟