حل مشكلة خطأ 495 بالصور عن طريق حذف الكاش للاندرويد

حل مشكلة خطأ 495 بالصور عن طريق حذف الكاش للاندرويد

علي الرغم من كون نظام الأندرويد قوي ومميز ويقبل الكثير من التطوير يعرض أيضاً من وقت لأخر أخطاء غريبة حتي ان كان لديك جهاز اساسي بالكامل لم بتم تثبيته الروت عليه او تخصيصه بأي شكل سيظل بإمكانك مواجهة بعض تلك المشاكل. قد يواجه المستخدمون خطأ شائع وهو خطأ عدم القدره علي التوصيل بالكاميرا “”  وخطأ اخر اقل شيوعا لكن مشكله محبطه بشكل كبير هو خطأ 495 , Error (495) الذي يمنعك من تحميل تطبيقات من من متجر البرامج قد يكون للخطأ حل بسيط او قد يحتاج الي شيء اكثر تعقيدا لكن اليك خيارين يمكنك تجربتهم لتحله.

لقد كنت اواجه هذا الخطأ احيانا في جهاز Nexus 5 الخاص بي عندما كان مثبت الروت وفي حاله vanilla  كانت تظهر الاخطاء وتختفي لذلك اذا بدأت تحميل من جهاز الكمبيوتر سيبدأ ويكتمل بشكل عشوائي. واحيانا اخري سيفشل تحميل التطبيق او تثبيت تحديثات التطبيقات الموجوده. اليك حلين لذلك ونجح كلاهما.

حذف الكاش للاندرويد

خطأ 495

 

 اذهب الي الضبط Settings  واضغط علي تطبيقات Apps  انتقل الي خانة الجميع All وابحث اولا عن Download Manager اضغط فوق حذف البيانات Clear Data. عد بعد ذلك الي خانة All وابحث عن Google Play Store احذف cache  واعد تشغيل جهازك. يجب ان يمكنك تحميل التطبيق الان.

مشاكل مع الشبكه

قد يكون سبب عدم تحميل التطبيقات متعلق بالشبكه المتصل بها لذلك جرب أن تقوم بتغير شبكة الانترنت التي تستخدمها. قد يمكنك تحميل التطبيقات بسهوله اذا انتقلت الي شبكه مختلفه لكن ذلك يسهل قوله اكثر من فعله. جرب احد الاختيارين : استخدم اتصال Wi-Fi بدلا من شبكة 3G او العكس. .. من خلال التعليقات وضح لنا كيف تم حل المشكلة معك ؟