حل مشكلة تكرار الملفات في هواتف الويندوز فون

حل مشكلة تكرار الملفات في هواتف الويندوز فون

لكل مستخدمي هواتف الويندوز فون إليكم طريقة بسيطة لحل مشكلة تكرار الملفات في الهاتف وخاصة ملفات mp3 مما يعني إستهلاك المساحة بجانب الفوضي التي تحدث بسبب التكرار- الطريقة هنا تعتمد وبشكل أساسي علي عرض ملفات النظام للهاتف علي الكمبيوتر عن طريق اظهار مخفي الكمبيوتر ثم حذف كل الملفات وانشاء مجلد في music ونقل كل الملفات إليه .

لكي تقوم بضبط جهازك وتنظيمه بشكل صحيح قم بتوصيل الهاتف إلي الكمبيوتر من خلال الكيبل الخاص ثم تصفح ملفات الهاتف من علي الكمبيوتر ونسخ الملفات الصوتية وحفظها علي الكمبيوتر بشكل إحتياطي قبل البدء في عمل أي شيء .

ثم من خلال الكمبيوتر يجب تفعيل خيار إظهار الملفات المخفية وملفات النظام بحيث يظهر كل الملفات عند تصفح فولدر الهاتف علي الكمبيوتر . سوف يظهر من ضمن ملفات الهاتف علي الكمبيوتر فولدر Album, Artist احذف كل شيء موجود في الفلادر السابقة ثم بالرجوع مرة أخري الي مجلد الموسيقي تستطيع إنشاء فولدر ثم إضافة كل الملفات الصوتية بداخل هذا الفولدر.

الخلاصة ::

لاحظ كل ما عليك القيام به هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر ثم حفظ نسخة إحتياطية من ملفات  mp3 ثم إظهار المخفي علي الكمبيوتر بحيث يظهر من ضمن ملفات الهاتف Album, Artist  احذف أيضا كل شيء داخل هذه الفلادر ثم بالرجوع مرة أخري لفولدر الموسيقي الخاص بك إنشاء فولدر بأي إسم تريده وانسخ بداخله كل ملفات mp3 .