حل مشكلة تعليق الاندرويد 2.3 فى الاجهزة القديمة ” عمل فورمات للاندرويد ” | fix android 2.3 not working

حل مشكلة تعليق الاندرويد  2.3 فى الاجهزة القديمة

للاسف فى الأندرويد الاجهزة رخيصة الثمن أو التى تعمل بنسخ قديمة من الأندرويد ولا تقبل الترقية إلى الاصدارات الحديثة مع الوقت تواجه مشكلة تعليق الجهاز بشكل كامل وفى بعض الاحيان يغلق ولا يمكن إستخدام الهاتف أو يعلق فى الالعاب وبعض التطبيقات بالبحث الحل الوحيد لهذه المشكلة هو ” إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع ” لاكن يترتب على هذا الخيار حذف كل التطبيقات والالعاب الموجودة على الهاتف ” لا يتم حذف الأسماء ” .

– اذا كان الهاتف يعمل معك ولاكن بطىء أو يعلق يمكنك الدخول إلى الإعدادت ثم من خلال ” نسخ إحتياطى وإعادة تعين ” من خلال إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع لعمل فورمات للهاتف أنتظر بعض الوثت حيث يقوم الجهاز يعمل إعادة تشغيل .

– اما فى حالة كان الهاتف لا يعمل بشكل كامل اضغط على ” مفتاح الصوت لأعلى + مفتاح الصوت لاسفل + الباور ” راجع فى ذالك اعادة ضبط المصنع اندرويد . بمجرد ظهور صفحة Recovery mode كما بالشكل التالى من خلال مفاتيح الصوت يمكنك النزول لأسفل على ” wipe data / factory reset ” ثم إضغط على مفتاح الهوم .

تعليق الاندرويد

– من خلال مفاتيح الصوت أيضاً وبالنزول إلى أسفل حدد ” ” Yes – erase all user data “ ” ..

الاندرويد لا يعمل

– إنتظر بعض الوقت لحين الإنتهاء من عمل فورمات للجهاز والرجوع إلى حالة المصنع ثم اغلق الهاتف وقم بتشغيل مرة أخرى سوف يعمل معك فى حالة المصنع أى كما الحالة التى كان عليها عند الشراء تحتاج فقط إلى تحديد بعض الإعدادت فى البداية مثل اللغة … الخ .من خلال التعليقات شاركنا استفسارك .