حل مشكلة التطبيق غير متاح في بلدك في هواتف الاندرويد

حل مشكلة التطبيق غير متاح في بلدك في هواتف الاندرويد

أحياناً عند تحميل بعض التطبيقات علي الأندرويد تظهر مشكلة التطبيق غير متاح في بلدك حيث لايمكن تحميل التطبيق إلا بتغير المتجر هناك الكثير من الأسباب سواء ما يتعلق بطبيعة عمل التطبيقات مثل برامج البث المباشر التي تنقل قنواة في بلاد معينة ولا يوجد سبب كافي لعرض هذه القنوات في بلاد أخري .

كما قد يكون سبب في عدم إمكانية تحميل التطبيق في بلد معينة الفترة التجريبة لبعض التطبيقات حيث يتم تجربة بعض الألعاب والبرامج في بلاد محددة في البداية ثم في الإصدار النهائي يتم طرح التطبيق حول العالم لكل الناس .

هناك الكثير من الحلول لهذه المشكلة اليوم سوف نوفر حل بسيط يعتمد علي تحميل التطبيق بصيغة apk ثم نقل التطبيق للهاتف في حالة تحميل التطبيق علي الموبيل او التحميل من الهاتف بشكل مباشر والبدء في تنصيب التطبيق .

حدد في البداية البرنامج الذي تريد تحميله ولا تستطيع بسبب مشكل ان التطبيق غير متوفر في بلدك ثم انسخ رابط التطبيق من جوجل بلاي واذهب الي الموقع التالي (apps.evozi) الصق رابط التطبيق كما يظهر من السكرين شوت التالي..

 هذا التطبيق غير متاح في بلدك

ثم اضغط علي generating download link  وانتظر ثواني سوف يظهر لك رابط التحميل download مع معلومات حول البرنامج مثل الحجم والأسم ورمز QR Code

 التطبيق غير متوفر في بلدك

بعد النقر علي click here to download يبدء تحميل البرنامج بصيغة apk تنصيب التطبيق سهل لغاية فقط تأكد من السماح بتنصيب التطبيقات من خارج المتجر وذلك من اختيار ” الأمان ” في الإعدادت ثم بفتح التطبيق تبدء عملية التنصيب