حظر المكالمات فى سامسونج بدون برامج

حظر المكالمات فى سامسونج بدون برامج

من أكثر المشاكل التى تواجه الكثير من المستخدمين هى المكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها، ودائما تجد البعض يقول لك أن هناك رقم مضايقني سواء بالأتصال الكثير أو بأرسال رسائل مزعجة، ومن حسن الحظ توجد الكثير من التطبيقات والتى تكلمنا عنها فى مقالات سابقة مثل (  8 تطبيقات حظر المكالمات والرسائل النصيه من رقم معين للاندرويد )، ولكن فى هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة حظر المكالمات فى سامسونج بدون برامج .

فى البداية يجب أن نعلم أن هذه الطريقة لا تعمل على كل الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام أندرويد، فاذا كانت هذه الطريقة لا تنفع مع هاتفك الذكى او جهازك اللوحى، سيكون أمامك بديل أخرى وهو تحميل أى تطبيق من تطبيقات حظر المكالمات والرسائل والأستعانة بها فى التخلص من هذه المشكلة .

الخطوات :
– من لوحة الأتصال او لوحة المفاتيح الخاص بهاتفك، تجد فى الأعلى ثلاث نقاط قم بالنقر عليهم لتظهر لك خيارات جديدة أختر منها ” الضبط ” ومن ثم تظهر لك نافذة جديدة تقوم بأختيار منها ” أتصال ” كما فى الصورة التالية .

– الخطوة الثانية، أختر ” رفض المكالمات ” لتظهر لك صفحة ونافذة جديدة تقوم بأختيار منها ” وضع الرفض التلقائى ” وهى أول خطوة لرفض المكالمات الواردة من الأرقام المزعجة .


– الخطوة الأخيرة والهامة جداً، عندما تظهر لك النافذة التالية تقوم بالضغط على علامة + ثم بعد ذلك تقوم بكتابة الرقم أو يمكنك البحث أو الأختيار من سجل المكالمات الخاص بك او الأختيار من جهات الأتصال كما هو موضح فى الصورة أدناه .