حذف الفويس ميل في الايفون IOS8 [رسائل البريد الصوتي]

حذف الفويس ميل في الايفون IOS8 [رسائل البريد الصوتي]

أملك جهاز آيفون 6 بلس بنظام iOS 8 واتسائل هل يتم حذف الفويس ميل في الايفون رسائل البريد الصوتي عندما احذفهم من الهاتف او يظل يحتل مساحه؟ستظن ان إجابتي ستكون بالطبع نعم إن حذف رسائل البريد الصوتي في جهاز أيفون سيحذفها بالفعل لكن iOS 8 يملك خيار حذف للبريد الصوتي اعتقد ان اغلب الأشخاص لا ينتبهوا إليه.فلا يتم حذف الرسائل بالفعل لكن يتم نقلهم الي خيار خفي visible بجوار خيار رقيق subtle.

اعرف ان ذلك الأمر فاجئني عندما بدأت البحث عن إجابة هذا السؤال فقد كان في جهاز آيفون الخاص بي 250 رسالة بريد صوتي تقريبا وتشغل المساحه دون علمي.اليك كيف إكتشفت ما كان يحدث وحذف كل تلك الرسائل المزعجه في ايفون …

للبدء اذهب الي تطبيق الهاتف Phone واضغط علي رمز البريد الصوتي Voicemail في اسفل اليمين. يظهر التالي.. العلم الاحمر هو الرسائل المحذوفه Deleted Messages وبجواره عدد الرسائل.إضغط علي الرسائل المحذوفه Deleted Messages, هنا بعض رسائل البريد الصوتي التي ظننت انني حذفتهم.

2015-01-05_11-03-08

لتحذف اي رساله حركها من اليمين الي اليسار. يظهر زر الحذف , يمكنك الان حذف رساله بريد صوتي واحده بهذه الطريقه لكن ان كنت ترغب بحذف كل شيء اضغط علي حذف الجميع Clear All في اعلي اليمين, سيطلب تأكيد ان ذلك ما ترغب بفعله , هل انت مستعد لحذف كل شيء؟ اضغط علي حذف الجميع Clear All هل غيرت رأيك؟ اختر الغاء Cancel.