جميع التطبيقات الجديدة والمحدثة للاندرويد خلال شهر سبتمبر الماضى

جميع التطبيقات الجديدة والمحدثة للاندرويد خلال شهر سبتمبر الماضى

فى هذا المقال نستعرض جميع التطبيقات الجديدة والمحدثة على متجر جوجل بلاى لكل الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام الاندرويد، 10 تطبيقات بعضها جديد والبعض الاخر قديم ولكن حصل على تحديث جديد جلب بعض المميزات والتحسينات الجديدة الى التطبيق .

– تطبيق Gmail :
حصل تطبيق البريد الالكترونى ” الجى ميل ” على تحديث جديد جلب ميزة وخاصية جديدة وهى منع رسائل البريد المزعجة من الوصول للمستخدم، وللعلم هذه الخاصية كانت متوفرة من قبل ولكن كانت تحتاج الى بعض الخطوات التى يقوم بها المستخدم لتغفيلها وتشغيلها . والان ومع التحديث الاخير اصبحت تعمل بضغطة واحدة فقط .

– تطبيق eBay :
حصل ايضا هذا التطبيق على تحديث جديد على هواتف الاندرويد كان اهم مميزاته السهولة للمشتركين وتوفير فرص افضل للوصول الى افضل الصفقات الجديدة واقسام جديدة احدث وسهولة التنقل افضل من البداية عند التسويق او البيع، هذا وبالاضافة الى ان التحديث وفر بعض النصائح للمستخدمين الجدد .

– تطبيق TransferWise:
هذا التطبيق مهم جداً للاشخاص الذين يقومون بأرسال الامول بشكل منظم الى الخارج، وقد حصل التطبيق على تحديث جديد كان اهم مميزاته اعادة تصميم التطبيق بالكامل مع تصميم ماتيريال ديزاين والدعم الكامل لاجهزة الاندرويد اللوحية .

– تطبيق Skype :
حصل تطبيق سكايب الشهير على 5 تحديثات فى الشهر الماضى، التحديث الاول جلب ميزة لدعم لإخطارات Heads Up للمكالمات – امكانية الرد على المكالمات او نهايتها عبر الإخطارات او الرد برسالة نصية، اما التحديث الثانى جلب اعادة تصميم التطبيق بالكامل واضافة الكثير من المميزات الاخرى، والتحديث الثالث جلب دعم الصور المتحركة ” Mojis ” ، التحديث الرابع جلب ميزة شريط الوسائط في واجهة المحادثات، والتحديث الخامس جلب دعم ساعة أندرويد وير .

– تطبيق Evernote :
تطبيق الملاحظات الشهرية حصل ايضا على تحديث جديد لاجهزة وهواتف اندرويد جلب معه ثلاث مميزات جديدة وهى  إصلاح المشاكل التى كان يعانى منها المستخدمين فى الاصدار السابق، الميزة الثانية وهى شريط أفقي مع مجموعة من الإجراءات، الميزة الثالثة وهى امكانية الوصول الى التطبيقات من الشاشة الرئيسية عبر ويدجيت .

– تطبيق Google Street View :
اعلنت شركة جوجل فى بداية شهر سبتمبر الماضى عن طرح تطبيق Google Street View بشكل منفصل عن تطبيق الخرائط . وكان الهدف من تطبيق Google Street View هو عرض الشوراع واستكشاف العالم من على خرائط والقيام بجولة بانورامية وتحميل صور بانورامية .البيولوجيااى رابط دون الدخول اليهحتى لا تفقد الصفحة الموجود عليها، ايضا من مزايا تحديث التطبيق جلب بعض  الصور والمعلومات للموضوع المستهدف .

– تطبيق Google Photos :
حصل تطبيق الصور على تحديث جديد جلب الدعم لجهاز Chromecast كما اصبح الان بأمكان المستخدمين مشاركة الصور دفعة واحدة و تحديد الألبوم بشكل كامل وإرساله على الفور .

– تطبيق ClearLock :
تم طرح هذا التطبيق مؤخراً وبتحديد بداية شهر سبتمبر الماضى على متجر جوجل بلاى، ويعمل هذا التطبيق على قفل التطبيقات التى تشغل انتباهك !! كيف ذالك ؟ كل ما عليك بعد تحميل وتثبيت التطبيق تقوم بتحديد التطبيقات التى تشغل انتباهك ووقتك ومن ثم تشير للمدة التي يكون فيها التطبيق مُعطّل | من 10 دقائق _ 3 ساعات | وبعد انتهاء الوقت ترجع تعمل هذا التطبيقات بشكل طبيعى جداً .

تطبيق أندرويد باي :
بعد ان اطلقت شركة جوجل خدمة الدفع الإلكتروني أندرويد باي تم رطح التطبيق الخاص بالخدمة على متجر جوجل بلاى، وستتمكن جميع اجهزة الاندرويد التى تحمل تقنية nfc ونظام تشغيل اندرويد كيت كات 4.4 او ما يليه من استخدام الخدمة فى أنحاء الولايات المتحدة .

تطبيق Moto Body :
تطبيق من تطبيقات اللياقة البدنية والصحة الذى يتابع نشاطك ويقدم لك نصائح شخصية مثمرة الى بعض النصائح والمقالات المفيدة .