تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك اكثر من مرة

تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك اكثر من مرة

شرحنا نحن أسرة موقع وينجز فى مقال سابق بعنوان “تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك” وذكرنا بأن هذه الطريقة سهلة للغاية وتتم مع عدد قليل جداً من النقرات ولا تحتاج إلى شرح توضيحى، لكن المشكلة الكبرى هى أن فيس بوك يوفر للمستخدمين إمكانية تغيير تاريخ الميلاد مرة واحدة فقط، وفى المرة الثانية ستلاحظ أنه لا يمكنك تغيير تاريخ ميلادك وهى مشكلة يعانى منها الكثير .

على سبيل المثال،قمت أنا شخصياً بتغيير تاريخ ميلادى فى حسابى على الفيس بوك مرة، وفى المرة الثانية عندما حاولت تغيير تاريخ الميلاد لاحظت أنه لا يمكننى القيام بذلك وتغيير تاريخ الميلاد .

فما العمل ؟

إذا كنت تعانى من مشكلة “لا استطيع تغيير تاريخ ميلادي في الفيس بوك” فلا تقلق ! نعم، هناك طريقة رسمية من قبل إدارة ودعم الفيسبوك تساعد على تغيير تاريخ الميلاد أكثر من مرة بدون أى صعوبات أو مشاكل .

طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

توجه إلى هذه الصفحة “facebook.com/help” (يفضل أن تكون مسجل دخول إلى حسابك فى فيس بوك فى نفس المتصفح الذى تستخدمه لحل المشكلة) ومن ثم حدد سبب هذا التغيير ” هذا هو تاريخ ميلادى الحقيقى” وبعد ذلك تقوم بإضافة تاريخ ميلادك الحقيقى بالأعلى كما هو موضح فى سكرين شوت أدناه، وتقوم بالنقر على “إرسال “.

بعد ذلك، قم بالرجوع لحسابك فى فيس بوك، قم أنقر على “حول” وتقوم بالنقر على خيار “الاتصال والمعلومات الاساسية” وتقوم النزول لاسفل والنقر على “حفظ التغييرات “.

بهذه الخطوات يتم تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك اكثر من مرة  . مع العلم، هذا الشرح عن تجربة شخصية فى حساب خاص بى على فيس بوك .