تغيير البرنامج الافتراضي في الأندرويد الخاص بتشغيل ال MP3

تغيير البرنامج الافتراضي في الأندرويد الخاص بتشغيل ال MP3

ان احد اكثر امور اندرويد متعه هو الطريقه التي يمكن للمستخدمين التحكم في أجزاء رئيسيه لنظام التشغيل والتخصيص بالشكل الذي يرضيهم. لقد رأينا ذلك في لوح المفاتيح وتطبيقات الرسائل وبالطبع المشغل نفسه.يوجد بعض برامج تشغيل الصوت الموجودة في جول بلاي . تطبيقات مثل Nova Launcher او Action Launcher شهيره للغايه ويثبت ذلك ان من يستخدموا اندرويد منا يفضلوا اختيار عمل الاشياء بطريقه مختلفه. تحتوي تلك التطبيقات علي مئات الالاف من التحميلات. من الهام رغم ذلك معرفة كيف يمكنك إستخدام التطبيق في الهاتف او التابلت.

تغيير البرنامج الافتراضي في الاندرويد

فقط ثبت اي برنامج تشغيل الصوت للاندرويد من Google Play في الحقيقه يمكنك تنصيب أكثر من برنامج في نفس الوقت أيضاً , اضغط علي الزر الرئيسي. اختر المشغل الذي ترغب باستخدامه من القائمه التي وضعتها. ان كنت ترغب باستخدام واحد فقط ستحصل علي نفس الاختيار في المره التاليه التي تضغط بها علي الزر الرئيسي. اذا قمت باختيار Always ستستخدم المشغل الذي اخترته بشكل تلقائى في كل مره تعود بها الي الرئيسيه.

يوجد الكثير من النصائح والخدع الاخري في Android Lollipop وسنعرضهم مع الوقت. قد يشعر البعض ان ذلك امر بدائي لكن الحديث عن كل شئ يوفر افضل مجموعه مساعدة خاصة لمن يستخدموا عالم اندرويد حديثا. انتظرونا.