تغيير الاسم على تروكولر من الكمبيوتر

نوضح فى هذه السطور خطوات تغيير الاسم على تروكولر من الكمبيوتر، إذا كنت لا تستخدم تطبيق تروكولر على هاتفك فى الاساس ولكن فى الوقت نفسه لاحظت ظهور رقمك باسم غريب أو لا تفضله وترغب فى تعديل الاسم فى تروكولر من شاشة الكمبيوتر بدون تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، فى هذه الأثناء ستكون بحاجة إلى متابعة السطور أدناه لمعرفة إذا كان بإمكانك القيام بذلك أم لا . 

وقمنا نحن فريق وينجز بالعمل على هذا الشرح بعد أن لاحظنا وجود مجموعة من الأسئلة والإستفسارات حول شرح كيفية تغيير الاسم على تروكولر من شاشة الكمبيوتر .

وبعد أن قمت بالبحث طويلاً عن خطوات القيام بهذه العملية للمشاركة معكم، لم أجد أي طريقة يمكن من خلالها تغيير الاسم فى تروكولر من الكمبيوتر ! نعم، لا يمكن على الإطلاق القيام بهذا الأمر من شاشة الكمبيوتر وهذا حسب ما ذكر الموقع والمنتدى الرسمي لـ تروكولر .

ذكر الموقع الرسمى أنه فى حالة إذا كان اسمك في تروكولر غير صحيح، فيمكنك تعديل الإسم من داخل تطبيق تروكولر . وللقيام بذلك وتعديل أو تغيير الاسم على تروكولر من الهاتف قم بالاتى :

توجه إلى تطبيق تروكولر من الهاتف، ثم أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط “الموجودة بالأعلى، ثم من القائمة المنسدلة انقر على الخيار الأخير “تحرير الملف الشخصي أو علامة القلم” ثم بعد ذلك  يصبح بإمكانك التعديل وتغيير اسمك فى التطبيق على حسب راحتك .

سيتم الموافقة على الاسم المقترح خلال 48 ساعة وهذا عن تجربة شخصية .

هذا، وقد ذكر الموقع الرسمى أنه فى حالة لم تكن من مستخدمي تروكولر أو غير مثبت التطبيق على هاتفك، فيرجى التوجه إلى هذا الموقع “truecaller.com” وتعديل الاسم الكامل من هناك . ولكن، للأسف الشديد هذه الصفحة لا تعمل .

هناك حل أخير إذا كنت ترغب بتغيير وتعديل الاسم وفى الوقت نفسه لا ترغب بتحميل وتثبيت تطبيق تروكولر على هاتفك وهو التوجه لهذا الموقع “support.truecaller.com” ثم النقر على خيار “إرسال طلب” كما فى سكرين شوت أدناه .

وفي الأخير قم بإدخال البيانات والمعلومات المطلوبة والموضحة فى سكرين شوت أدناه وسيتم الرد عليك خلال 48 ساعة حسب ما ذكر الموقع الرسمى .

أنصحكم فى الأخير بتغيير وتعديل الاسم فى التروكولر من التطبيق نفسه على الهاتف لأنه لا يستغرق الكثير من الوقت ويتم الموافقة على طلبك بشكل أسرع .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link