تغير رمز الجيميل الخطوات بالتفصيل

مع هذه الخطوات سوف تتمكن من تغير رمز الجيميل في اقل من دقيقة من الجوال او الكمبيوتر أو التابلت ليس هناك اي صعوبة كل ما تحتاج اليه هو متصفح الانترنت واتباع الخطوات التي وضحتها جوجل عبر منتدي الدعم الرسمي والتي سوف نوضحها هنا بشيء من التفصيل .

كبداية يجب ان تضع في اعتبارك لكي تستطيع تغيير الرمز الجيميل يجب ان يكون لديك امكانية الدخول الي حسابك في جوجل الحالي حيث كشرط اساسي لتعديل اعدادات الحساب ان يكون لديك صلاحية الوصول للحساب وإلا سوف تحتاج في البداية الي طلب استعادة حسابك ثم متابعة تغير الرمز للحساب الخاص بك .

سواء في ذلك تمت الخطوات من تابلت او هاتف او عبر الحاسوب او بإستخدام اعدادات الهاتف او من قوقل بلاي ,كما سوف يؤثر ذلك علي كل خدمات جوجل والتي تستخدم نفس الرمز للوصول اليها .

تريد تغير رمز الجيميل .. إليك الخطوات

  • من الرابط الرسمي myaccount.google.com
  • تحتاج الي تسجيل الدخول لحسابك
  • اكتب الباسورد الجديدة
  • اكتب الباسورد الجديدة مرة اخري
  • ثم اضغط علي ” تغيير كلمة المرور”

لاحظ في الخطوات السابقة وكما هو واضح من السكرين شوت بعد الدخول الي صفحة تغيير رمز الجيميل الخاص بي كان يجب علي ان اسجل دخول لحسابي او اطلب استعادة الحساب .

ثم بمتابعة الخطوات ظهرت لي صفحة تغيير كلمة المرور أو إعادة تعيينها والتي قمت بكتابة كلمة السر الجديدة في المربع الاول ثم تأكد نفس الكلمة في المربع الثاني ثم الضغط علي “تغيير كلمة المرور”.

الخطوات السابقة كانت خلاصة لتعديل رمز الدخول لحسابك في جوجل وهو كلمة السر والتي يجب ان تكون صعبة لا يمكن تخمينها لذلك يجب ان تتكون من حروف ارقام رموز .

لاتشارك كلمة سر حسابك من الغير عبر برامج التراسل الفوري ابداً وفي حالة الشعور بأي خطر يمكنك علي الفور تغير كلمة المرور لتأمين حسابك .