تعرف علي التصفح المتخفي في جوجل كروم فايرفوكس اوبرا للاندرويد

تعرف علي التصفح المتخفي في جوجل كروم فايرفوكس اوبرا للاندرويد

ما هو التصفح الخفي للاندرويد ؟ ما المقصود بهذا المصطلح وكيف يمكن الإستفادة بهذه الخاصية ؟ بشكل عام التصفح المتخفي خاصية تم اضافتها الي معظم برامج التصفح في الوقت الحالي جوجل كروم فايرفوكس أوبرا الي غير ذلك وما ينطبق علي التصفح الخفي في الهاتف ينطبق أيضًا علي أجهزة الكمبيوتر المكتبي واللاب توب حيث تتوافر الخاصية في المتصفح بغض النظر عن نظام التشغي المستخدم والذي يعمل علي برنامج التصفح مثل الويندوز, الماك, الأندرويد , IOS من آبل .

التصفح بسرية باستخدام وضع التصفح المتخفي من المميزات الرائعة والتي يظهر الهدف منها من التسمية تصفح سري أو خفي أي لا يحفظ أي شىء عن نتائج البحث أو الصفحات الي تتم زيارتها , اذا كنت ترغب في عدم معرفة المتصفح بأي من الأمور التي تقوم بها عليك إستخدام خاصية التصفح السري بحيث لايتم حفظ الصفحات, التنزيلات , الفيديوهات التي تم مشاهدتها , المواقع التي تزورها إلي غير ذلك .

استخدام هذه الخاصية بسيط لغاية في الواقع قد يحدث أن تفتح المتصفح في وضع التصفحي المتخفي بالخطأ في بعض الأحيان عند فتح نافذة جديدة , كل ما تحتاج إلي للبدء في الإستفادة بهذه الخاصية فتح المتصفح علي سبيل المثال Chrome جوجل كروم . من الثلاث نقاط ثم علامة تبويب جديدة للتصفح المتخفي .

التصفح المتخفي في جوجل كروم

فايرفوكس نفس الحال من الإعدادت او الثلاث نقاط ثم “new private tab”

التصفح الخفي في فايرفوكس

في متصفح اوبرا من الصفحة الرئيسية ثم خاص ..  

التصفح الخفي في اوبرا

كانت هذه نظرة سريعة حول كيفية استخدام التصفح المتخفي في برامج التصفح الأكثر استخدامً يمكنك الخروج من هذا الوضع بكل سهولة عن طريق فتح تبويب جديد بالطريقة المعتادة, يجب أن تضع في اعتبارك ان استخدام التصفح الخفي لن يتم حفظ سجل التصفح ولا اي شىء تقوم به لذلك لايمكنك استراجاع اي من بيانات التصفح أثناء استخدام هذا الوضع .