تطبيق ConnectMe ادارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر

تطبيق ConnectMe ادارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر

هناك الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة وبالتحديد هواتف وأجهزة أندرويد يبحثون عن الطرق والتطبيقات التى تعمل على عرض هواتف الاندرويد على الكمبيوتر وادارة الهاتف بشكل كامل من خلال شاشة الكمبيوتر مثل نقل الملفات من والى الكمبيوتر والهاتف وتشغيل الصوتيات الموجودة على الهاتف على الكمبيوتر والتحكم فى كاميرا الهاتف وقراءة الرسائل المستندات وغير ذلك من على الكمبيوتر .

وبالتأكيد توجد الكثير من الطرق والتطبيقات التى توفر هذه الخاصية، ونحن قمنا بأستعرض أكثر من طريقة فى مقال بعنوان ( شرح التحكم بهواتف الاندرويد من الكمبيوتر لاسلكيًا ) ومقال أخر بعنوان (  التحكم في هاتف الأندرويد من الكمبيوتر بإستخدام الماوس والكيبورد ) . وخلال هذا المقال نستعرض طريقة جديدة وحصرية لأدارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر بشكل مجانى والتحكم الكامل فى كل شىء على الهاتف من شاشة الكمبيوتر .

تطبيق ConnectMe-File Transfer :
هذا التطبيق المتوفر على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد والذى تم تصميمه لأدارة الهواتف من على الكمبيوتر وبالتحديد عبر متصفح على سطح المكتب، يأتى هذا التطبيق مع سلسلة كبيرة من المميزات مثل أدارة الصور والرسائل وكذلك تشغيل الفيديوهات والصوتيات، أمكانية تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف، امكانية حذف التطبيقات أيضاً، تشغيل الكاميرا الأمامية أو الخلفية من على الكمبيوتر، أدارة جميع الملفات الموجودة على ذاكرة الهاتف الخارجية، ادارة الاتصال من الكمبيوتر، عرض الأشعارات على شاشة الكمبيوتر .

طريقة أستخدام التطبيق :
التطبيق بسيط جداً ويمكن التعامل معه من قبل الأشخاص الأقل خبرة، كل ما عليك بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف، تقوم بتشغيل التطبيق على الهاتف وكتابة رقم ip الظاهر فى الصورة فى شريط العنوان بالمتصفح المثبت على جهازك والضغط enter، وستلاحظ عرض الهاتف على الكمبيوتر مع امكانية التحكم فى كل شىء . {رابط الخدمة من على أي متصفح}{رابط التطبيق على جوجل بلاى}