تطبيق معرفة البرامج التي تستهلك البطارية فى الايفون { مدفوع } Normal: Battery Analytics

تطبيق معرفة البرامج التي تستهلك البطارية فى الايفون { مدفوع } Normal: Battery Analytics

كيف يمكنني معرفة البرامج التي تستهلك البطارية فى الايفون ؟ .. يمكنك تنصيب الاداة التالية على جهازك من متجر التطبيقات من هنا . تقوم هذه الاداة بتوضيح التطبيقات المستهلكه للبطاريه وبالتالي يمكنك القيام بما سوف يعمل على زيادة وقت عملها.الشيء الوحيد المطلوب من كل مستخدم لهاتف ذكي هو عمر بطاريه افضل. مشتري ايفون 6 اقصي املهم بالاضافه الي شاشه كبيره وجود طاقه اكثر.

يوجد بالتأكيد طرق عديده للحصول علي وقت تشغيل اطول للبطارية لكن مالكي الايفون فى الوقت الحالي ليدهم اداة: Normal: Battery Analytics s للاسف الاداة مدفوعة لكن سعر قليل جدا فقط 99 سنت تعتمد علي بيانات crowdsourced لتساعد قي تحديد اكبر مستهلك لطاقة ايفون.يجمع Normal معلومات غير شخصيه عن استخدامك ويرفع هذه البيانات ليقارنها مع اخرين ثم يخبرك بالتطبيقات التي تستهلك الطاقه بشكل اكثر.

2014-09-07_10-55-40

رغم ان Normal يعمل بشكل افضل بعد استطاعته من مراقبه استهلاكك لعدة ايام يمكن ان يساعد الي حد ما بمجرد تشغيله. لقد عرض في جهازي ايفون 5s ان متوسط عمر البطاريه العامله لهذا الاصدار هو 15 ساعه و 31 دقيقه. اظهر ايضا لمفاجأتي ان عن طريق انهاء Facebook Messenger يمكنني الحصول علي 90 دقيقه اضافيه تقريبا من وقت التشغيل.

لقد اعتدت ان استخدم Messenger نظرا لوجود طرق اخري لارسال رسائل في فيسبوك سأختار زيادة البطاريه بنسبة 10% بتخليص نفسي من هذا التطبيق الوحيد.قد تختلف نتيجتك بالطبع ويبقي استخدم البرنامج ” Normal ” لفتره طويله بما يكفي عامل اساسى ليوفر لك اكثر البرامج التى تستهلك البطارية. قد لا تكون هذه المعلومه جديده لمستخدمين التطبيقات الاكثر احترافا واستهلاكهم للطاقه.ان كنت مستعد للدفع يمكنك معرفة كيف تحصل علي ساعات اكثر من عمر البطاريه وهو مقابل ضئيل بالنسبة لي. [ ]