تطبيق تروكولر يدعم تسجيل المكالمات للاندرويد

تطبيق تروكولر يدعم تسجيل المكالمات للاندرويد

تطبيق تروكولر “Truecaller ” واحد من أشهر التطبيقات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة للتعرف على المكالمات المجهولة أو حظر الرسائل القصيرة والمكالمات المتطفلة، فهو يمنع غير المرغوب فيه و يتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين .

حذف الرقم من الترو كولر نهائيا

:: أهم مميزات تروكولر 
عرض أسماء الأرقام المجهولة في تاريخ المكالمات
حظر المكالمات والرسائل المزعجة .
 أفضل تطبيق للتعرف على هوية كل من يتصل بك في العالم

هذا، وقد حصل التطبيق مؤخراً على تحديث جديد جلب واحدة من أهم الخصائص التى يحتاج إليها جميع المستخدمين وهى ” تسجيل المكالمات باستخدام تروكولر ” .. ! نعم، سيكون بإمكانك من الأن تسجيل جميع المكالمات الصادرة والوارة باستخدام هذا التطبيق على هواتف وأجهزة الأندرويد . ولكن، للأسف الشديد هذه الميزة تم تضمينها فى النسخة المدفوعة من التطبيق، ويمكنك تجربة هذه الخاصية وتسجيل المكالمات بشكل تجريبى لمدة 14 يوم، وبعد تجاوز هذه الفترة سيكون عليك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق فى حالة إذا نالت على إعجابك .

مع العلم، لا يتم الاحتفاظ بالمكالمات المسجلة على خوادم الشركة، فقط يتم الاحتفاظ بها على الهاتف الخاص بك .

أما عن طريقة الحصول على هذه الميزة الجديدة فى التطبيق والاستفادة منها، سيكون عليك التوجه إلى سوق جوجل بلاى وتحديث تطبيق تروكولر الأن للحصول على على هذه الميزة والاستفادة منها على الأقل خلال الفترة التجريبة . [play.google.com]

يوفر التطبيق بين الإعدادات خيار يسمح لك بالتحكم فى تسجيل المكالمات سواء بشكل تلقائى أو بشكل يدوى، يمكنك الوصول لهذا الخيار والتحكم فيه بنفسك وعلى حسب راحتك الأن كما فى سكرين شوت اعلاه .