تصفح الانترنت بسرعة مع اداة جوجل Google Web Light

تصفح الانترنت بسرعة مع اداة جوجل Google Web Light

من الاشياء الاكثر بحثاً على الانترنت، كيف تجعل سرعة التصفح كبيرة حتي مع بطئ الانترنت، كيفية تسريع تصفح الانترنت والمواقع ؟ لهذا قامت شركة جوجل بالاعلان عن اداة جديدة تعرف بأسم ” Google Web Light ” خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2015 والذى عقد بتحديد فى مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية في 28 و 29 مايو .

ما هى اداة Google Web Light واهم مميزاتها .. ؟
قامت شركة جوجل بالاعلان عن هذه الاداة بهدف تسريع تصفح الانترنت والمواقع فى الدول النامية حول العالم والتى لديها انترنت بطىء، وهذه الاداة متوفر الان بالفعل فى مرحلتها التجريبية حيث انها سوف تساعدك على تصفح جميع مواقع الانترنت بشكل بسيط للغاية وتقوم بضغط صور الموقع بهدف تقليل استهلاك البيانات على متصفح الانترنت .

كيفية استخدام اداة Google Web Light .. ؟
يمكنك الان الاستفاد من هذه الاداة عن طريق نسخ رابط الوقع الذى تريد تصفح ومن ثم وضح رابط الموقع بعد علامة يساوى = واضغط enter .
http://googleweblight.com/?lite_url=your_website_URL

وعلى سبيل التجربة قم بتجربة موقع وينجز ( http://googleweblight.com/?lite_url=https://wingiz.com ) وبمجر النقر على الرابط سيتم تحويلك بالفعل على موقع وينجز وسوف تجد تصميم مختلف تماماً fمع صور مضغوطة بهدف تقليل استهلاك البيانات كما ذكرنا مما يجعل تصفح الموقع اسرع بكثير من الاول  .

وهذا فيديو من شركة جوجل يوضح الفرق :

اى صعوبة فى تطبيق الخطوات اعلاه تواصل معنا من خلال التعليقات .